شريهان تحذر من خطورة كورونا: الأصعب لم يأت بعد

شريهان توضح خطورة المرحلة الحالية
3 تغريدات من شريهان لشرح ضرورة مكافحة انتقال الفيروس
شريهان لجأت سابقا لتحصين نفسها بالدعاء
شريهان تدعو لزوجها وابنتيها بالنجاة
شريهان تريد مصير الصين لا ايطاليا
شريهان تحذر من التهاون مع الفيروس
شريهان تخشى من زيادة أعداد المصابين بالمرض
شريهان تتمنى ان تنتهى الأزمة هذا الأسبوع
شريهان تدعو لكل شعوب العالم بالسلامة
شريهان تطلب عدم الاستخفاف بالأزمة الراهنة
11 صور

وجهت الفنانة شريهان تحذيرا شديدا لكل من يتهاون مع الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي وباء كورونا، مؤكدة أن التوقيت الحالي سيحسم مسارنا فإما سنصبح مثل الصين ونتغلب على المرض أو ننهار مثل إيطاليا ونودع المئات من الضحايا وأشارت إلى أن الأصعب لم يأت بعد.

شريهان
شريهان تتمنى مصير الصين لا إيطاليا

شريهان كعادتها مع رسائل التوعية استخدمت حسابها على موقع تويتر وأطلقت ثلاث تغريدات متتالية لحث متابعيها على التزام الحذر واتباع الإجراءات الاحترازية لضمان عدم الإصابة بفيروس كورونا وقالت في التغريدة الأولى: اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يارب العالمين.

 

أضافت في التغريدة الثانية: أصلي وأدعو وأتمنى أن نكون قد بدأنا من حيث إنتهت الصين لا من حيث بدأت إيطاليا.!!! "رب اجعل هذا بلدا آمنا".

 

واستخدمت لغة التحذير في التغريدة الثالثة بقولها: نداء إلى نفسيِ آسرتي الصغيرة آسرتي الكبيرة أصدقائي أحبائي شعبي "دولتي وطني بلادي" "لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كرونا فالأصعب لم يأت بعد.

شريهان
شريهان تتوقع أن المرحلة الأصعب لم تأتي بعد

يذكر أن شريهان لجأت إلى الدعاء لتحصين نفسها ومتابعيها على موقع تويتر من الإصابة بفيروس كورونا، مثلما فعلت الأسبوع الماضي بإطلاق دعاء خاص للتحصين من العواصف مع بدء "عاصفة التنين" التي ضربت مصر لمدة 3 أيام متواصلة.

 

شريهان استعانت بدعاء مواجهة الوباء والمرض وقالت عبر تغريدتين متتاليتين: أعوذ بالله من الشيطان الرچيم «مِنْ الْبَرَصِ، وَالْجُنُونِ، وَالْجُذَامِ، وَمِنْ سَيِّئْ الْأَسْقَامِ» يا مغيث أغيثنا يا مغيث أغيثنا يامغيث أغيثنا.

 

وأضافت: «تحصنت وحصنتكم جميعاً بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير».

 

ولجأت شريهان في بداية الأزمة لدعاء خاص لتحصين نفسها وزوجها وابنتيها قائلة: اللهم زوجي وبناتي وعائلتي وجميع خلقك يا رب العالمين في ودائعك، اللهم أرزقهم لُطف القدر وصحة الجسّد وطيب الخاطر وعافية الدهر، اللهمّ أحفظهم بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبداً، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهُداه، وأعوذ بك من شرِّ ما فيه وشرِّ ما بعده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"