فيديو: مناشدة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب لدعم مبادرة خليك بالبيت

عمرو دياب هل يقبل المشاركة في حملة خليك بالبيت
شيرين عبد الوهاب هل تقدم أول حفل غنائي أون لاين؟
عمرو دياب لم يتجاوب مع أزمة فيروس كورونا حتى الآن
عمرو دياب تجاهل دعوات المشاركة في حملة الخير
عمرو دياب الأكثر تأثيرا في الشباب
مفيدة شيحة ناشدت عمرو دياب
منى عبد الغني ستعود للغناء دعما للحملة
8 صور

بعد مبادرة عدد كبير من نجوم الغناء والفرق الموسيقية المصرية والعربية لتقديم حفلات غنائية أون لاين لتشجيع الناس على البقاء في المنازل ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ناشدت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة الفنان عمرو دياب الإعلان فورا عن تنظيم حفل غنائي يتم بثه مباشرة عبر قناته على اليوتيوب ومنصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما طلبت المطربة المعتزلة منى عبد الغني بضم شيرين عبد الوهاب للمبادرة وكشفت عن مفاجأة تخص نجوم التسعينيات الذين أعلنوا اعتزالهم.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب هل تقدم أول حفل غنائي أون لاين؟

مفيدة شيحة أكدت في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على خطورة الأسبوع الجاري لأنه ذروة الإصابات مثلما حدث في الصين وإيطاليا، ويجب التزام عامة الناس بالبقاء داخل منازلهم وأخذ الاحتياطات اللازمة تجاه فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

 

 

وناشدت شيحة النجم عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي اون لاين مع اتخاذ التدابير اللازمة لضمان سلامته من أجل تشجيع الجماهير على المكوث بالمنزل، وعدم النزول في الشوارع، نظرًا لأنه يتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة.

 

وطلبت زميلتها المطربة منى عبد الغني انضمام عدد آخر من النجوم للمبادرة ومنهم شيرين عبد الوهاب وتامر حسني، كما أعلنت عن مفاجأة وهي تفكيرها في العودة للغناء مع زميلتها المعتزلة حنان وبعض نجوم التسعينيات خصيصا لدعم المبادرة.

 

يذكر أن عدد كبير من النجوم كشف عن استعداده تقديم الحفلات الأون لاين، لتشجيع المواطنين على اتباع القرارات والاحتياطات الاحترازية التي فرضتها الدولة من أجل تقليل التجمعات، حتى لا ينتشر الفيروس بين المواطنين، ومن بينهم فرقة مسار اجباري والمطرب علي الحجار و المطرب الأردني عزيز مرقة والنجم رامي صبري الذي قدم بثا مباشرا عبر حسابه بموقع إنستقرام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"