لجنة الألبان تصدر توضيحًا بشأن أسعار المنتجات للمستهلك!

اللجنة ملتزمة بتوفير المنتجات بشكل يومي
لجنة الألبان تصدر توضيحاً بشأن أسعار المنتجات للمستهلك
مجلس الغرف السعودية
4 صور

أصدرت اللجنة الوطنية لمنتجات الألبان الطازجة بمجلس الغرف السعودية، توضيحاً بشأن الإجراءات الصحية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكذلك أسعار المنتجات للمستهلك.


وأكدت اللجنة، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس الغرف السعودية، أن شركات الألبان الوطنية وتماشياً مع هذه الإجراءات ملتزمة التزاماً تاماً بتأمين واستدامة الغذاء الصحي الآمن والكافي للمستهلك بجودة عالية وبشكل يومي.


وأضافت اللجنة الوطنية لمنتجي الألبان الطازجة، أنها تقوم على مدار الساعة بمراجعة المخزون الموجود في الأسواق، وتعمل على زيادته باستمرار، وذلك في إطار الجهود الوقائية والاحترازية التي تبذلها الجهات الحكومية كافة لحماية المواطنين والمقيمين من تفشي الفيروس المستجد، ولضمان توفير المنتجات الغذائية من الألبان الطازجة ومشتقاتها بخياراتها المتنوعة للمستهلك بشكل يومي بذات الأسعار المناسبة للمستهلك.


وأبانت اللجنة، أنها اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن الالتزام بمعايير الصحة والسلامة، بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة، في جميع مراحل الإنتاج والتصنيع و الإمداد والتوزيع وصولًا لمنافذ البيع والتي يتجاوز عددها 38 ألف منفذ بيع في جميع مناطق المملكة.