5 أسباب لزيارة "سبا بوتانيكو" ببورتو ريكو

4 صور

"سبا بوتانيكو" في "دورادو بيتش" Dorado Beach, a Ritz-Carlton Reserve "جنّة" أرضيّة مصمّمة لتنتج السعادة وتحقّق الاسترخاء، تمتد ببورتو ريكو على 20 ألف متر مربع، وتزاوج ما بين المكوّنات المحليّة وتقاليد الراحة الأهلية ومجموعة مختارة من التقديمات لتعزيز هدوء النفس وإحياء الحواس.
هذه 5 أسباب لزيارة هذا العنوان:
1- مساحته المفتوحة على الطبيعة، ما يجعل من يزوره يشعر كأنّه يقبع في مكان بعيد عن صخب العالم!
2- خدمة "اللهو الصيدلي" الباهظة، وهي عبارة عن طقس مخصّص لزوجك ولك يمتدّ لساعات ثلاث ويتمحور حول اللهو، ويستهلّ بتبادلكما عمليتي تقشير الجسم وفرد الطين على بشرتيكما في غرفة البخار الخاصّة المتمركزة في جناح يضمّ حمّاماً خاصاً وحديقة، لتُستأنف مراحل اللهو في الغطس بالحوض المخصّص لكما، فتلقّي التدليك بجوار بعضكما.
3- علاج خاص يدعى "مانوسانتاس" مستوحى من التقاليد المحليّة والجديد في هذا العالم، يستخدم خلطات عشبية مدمجة في خلاصات وزيوت وحمّامات تهدف إلى تلبية حاجاتك.
4- "تري هاوس مساج"، وهو العلاج الأكثر طلباً من الزبائن.يقوم على المزج ما بين تقنيات التدليك النروجي والتدليك التايلندي، ويطبّق على الزائر في أثناء تمدّده على فراش أرضي في منزل معلّق في أعلى شجرة.
5- خبرة الفريق المتخصّص الأفضل في العالم لتقديم تجربة "سبا" تحقّق مكانةً لها في حياة من يخضع لها.

قومي بتحميل تطبيق Blippar على هاتفك الذكي، وضعيه في مواجهة الصورة الرئيسة لتجربة تفاعلية هي الأولى من نوعها .

لعيش تجربة Blippar في المطبوعة العربية الأولى التي تدخل هذا التطبيق في صفحاتها، طالعي العدد 1706 من "سيدتي"، واتبعي التعليمات لتجربة فريدة في العالم العربي.
 

شاهدي أيضاً:

"ريتز كارلتون" لتجربة تسوّق فريدة

اكتشفي The Ritz Carltonعبر تطبيق الـ"Blippar "التفاعلي