عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

أشياء تحتاجينها قبل تجهيز حفلة زفافك في المنزل

تجهيز حفل الزفاف
تجهيز حفلات الزفاف في المنزل
حفل زفاف
ديكورات حفل الزفاف
ديكورات حفل الزفاف
حفل زفاف في المنزل

إقامة حفل زفافك في المنزل قد يكون تحدي كبير لك بجانب انه قد يمثل لك بعض القلق حول ما اذا كان الحفل سيخرج كما تتمني ام لا،خاصة انها ليلة تنتظرها طوال حياتك، لذا قبل التفكير في إقامة حفلة في المنزل هناك بعض الأشياء التي لابد ان تؤخذ بعين الاعتبار للوصول الي حفل مثالي ومتكامل.
بداية من المناظر الطبيعية والديكورات الي الإضاءة وتوفير مساحة مناسبة لاستضافة اكبر عدد من الضيوف، والذي يتطلب منك تجهيز منزلك وساحة المنزل لعدد كبير من الضيوف، لذا عليك الانتباه لعدد من التفاصيل حتى تتمكن من إعداد مساحتك بشكل صحيح.


الديكور:


قد تعتمد بشكل أساسي علي المناظر الطبيعية في حفل زفافك التي تقيمه في منزلك، وعلى الرغم من ذلك ليس من الضروري إجراء إصلاحكامل للفناء الخلفي الخاص بك، فقد قم بجولة بصرية لتحديد الأركان التي تحتاج الي مزيد من الديكورات حتي تعطي الشكل الأنيق والمناسب، مثل اضافة بعض الشجيرات المزهرة او اضافة الديكورات اللازمة التي تليق بالزفة في مدخل منزلك.

تحضيرات الزفاف
تحضيرات الزفاف


ازالة الأشياء المهمة:


إذا كان لديك أي أثاث رقيق أو عتيق تشعر بالقلق من تعرضه للتلف أو التدمير بمجرد أن يبدأ الضيوف الحضور الي منزلك للاحتفال معك بحفل الزفاف، فقم بتخزين هذه القطع وقت إقامة الحفل تجنبا لاي خسائر.

تابعي المزيد:زينة حفلات خطوبة بالمنزل

 

تصليح الأعطال في منزلك:

 


سواء كان ذلك في إعادة تركيب ادوات تالفة منذ فترة في المنزل أو تغيير تركيبات الإضاءة القبيحة، فإن كل شخص لديه قائمة بالأشياء التيكان من المفترض أن يفعلها حول منزله، فالقيام بهذه المهام مبكرًا سيمنحك المزيد من الوقت ويجنبه القلق بشأن التفاصيل الدقيقة لحفلتك.


فكر في شكل الإضاءة ليلاً:


من المحتمل أن تكون الإضاءة الحالية في منزلك مناسبة لاستخدامك اليومي، ولكنها بالتأكيد لن تكون كافية لحفل الزفاف، لذا يمكنك دائمًاإضافة بعض أضواء أو استئجار إضاءة أكثر شمولاً إذا كنت بحاجة إلى ذلك، ثم قم بجولة للتأكد من ان كل شئ علي ما يرام.

تحضيرات الزفاف
تحضيرات الزفاف


إعادة طلاء المنزل:


قد يكون إعادة طلاء منزلك بالكامل استعدادًا لحفل زفاف مبالغة، ولكن اكتفي بإعادة طلاء الشرفة الأمامية والباب الأمامي والأماكن المكشوفة للضيوف وتكون عرضه للتصوير حتي يظهر حفلك في أبهي صوره.

تابعي المزيد:أفكار لتزيين كراسي حفلات الزفاف في فصل الربيع


ازالة اللوحات الفنية المعلقة علي الجدران:


اذا لم تكن متأكدا من ان القطع المعلقة ثابتة تماما وغير معرضة للسقوط مع بداية تحرك الضيوف فعليك ازالتها حتي لا تتعرض للتلف.

تحضيرات الزفاف
تحضيرات الزفاف


استأجر ما ليس لديك:


معظم الناس ليس لديهم ما يكفي من المقاعد في منازلهم لاستضافة حفل يضم مائة أو أكثر من الضيوف، لذا فإن جلب الأثاث المستأجر أمرضروري دائمًا، لا تنس القيام بذلك اذا كان حفلك سيقام في فناء منزلك في الهواء الطلق، إذا كانت ميزانيتك ضيقة ، فإن طاولات وكراسي البيسترو البسيطة ستخدمك جيدًا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X