أزياء /اكسسوارات

شنط يد نسائية مطبعة الموضة الأبرز في ربيع وصيف 2020

Versace
Dolce & Gabbana
Celine
Antonio Marras
Peter Pilotto
Moschino
Bottega Veneta
Michael Kors
Miu Miu
Anna Sui
Marc Jacobs.
Michael Kors
Michael Kors
Moschino
Oscar de La Renta
Zimmermann
Dries Van Noten

وضع كبار المصممون خلاصة إبداعاتهم في حقائب اليد المخصصة لموسم ربيع وصيف 2020 والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، اللافت هو تنوع الطبعات التي زينت الاصدارات الجديدة، شاهدي مختاراتنا لكِ وانتقي منها ما يجدد اطلالتك.

شنط ماركات بطبعات الحيوانات موضة 2020

شنط
شنط

بسطت طبعات النقوش البرية سيطرتها من جديد على مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف ولم تنحصر في الأزياء بل طالت حقائب اليد، قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana شنط كبيرة Shopper تناسب طلعات النهار واطلالات السفر ومن المؤكد أنها ستنافس بقوة حقيبة shopping من شانيل Chanel.

تابعي المزيد:حقائب الخصر أو الكروس صيحة هذا الموسم


شنط يد موردة موضة ربيع 2020

شنط
شنط

تربعت صيحة حقائب اليد المطبعة بالورود على عرش الموضة العالمية بعد أن اجتاحت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta واحد من أجمل التصاميم مطبع بالورود الناعمة ومزدان من الأمام بوردة كبيرة بارزة، كذلك ننصحك بمشاهدة حقيبة canvas shoulder من ميو ميو Miu Miu والتي تميزت بالطبعات الناعمة التي ترشحها لتكون قطعة تكمل اطلالتك النهارية.

تابعي المزيد:حقائب كلاتش بتصاميم عصرية تليق بالإطلالات الكاجوال


شنط يد مخططة ومنقطة آخر موضة 2020

شنط
شنط

كما في الأزياء هيمنت موضة طبعات نقاط البولكا Polka dots على حقائب ربيع 2020، ابتكرت ماركة مايكل كورس Michael Kors مجموعة من حقائب الكتف المنقطة المزودة بحزام طويل وفي نفس المجموعة لفتتنا الحقائب المطبعة بالخطوط البيضاء العامودية والتي زودت بحزام وسلسال قصير، نسقي هذه الموديلات مع فساتين أحادية اللون لا سيما الفساتين البيضاء الواسعة كما تناسب اطلالتك بالقميص الأبيض والجينز خلال النهار.

تابعي المزيد:موديلات حقائب كلاتش من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء


شنط يد مطبعة بالرسومات موضة 2020

شنط
شنط

اذا كنتِ ترغبين في اطلالة شبابية مميزة ننصحك بمطالعة الشنط المطبعة بالرسومات لا سيما أشكال الوجوه والتي رصدناها لدى زيمرمان Zimmermann وموسكينو Moschino، نسقيها مع فستان أو بلوزة وبنطال من دون طبعات حتى لا تفسدي اطلالتك الناعمة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X