اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غدير السبتي لـ"سيدتي": ابنتي اسما وبنات شقيقتي في الحجر الصحي بسبب كورونا

غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
غدير السبتي
4 صور

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن إصابة ابنتها اسماء بفيروس كورونا ، وأكدت غدير ما تناقلته المواقع الإلكترونية من معلومات في اتصال هاتفي مع "سيدتي" وقالت غدير التي تشغل أيضاً عضو هيئة تدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت أن ابنتها اسماء أصيبت بفيروس كورونا وكذلك بنات شقيقتها وأنهن جميعا قد تم إحالتهن إلى الحجر الصحي.

تابعي المزيد: حقيقة اصابة ابنة غدير السبتي بفايروس كورونا


وكشفت أن خادمتها مازالت في انتظار نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت لها أخيراً، ولم توضح السبتي أية تفاصيل أخرى وتمنت أن يمن الله بالشفاء العاجل على ابنتها وجميع المصابين بهذا الفيروس. وتوجهت في السياق نفسه بالشكر إلى وزارة الصحة الكويتية وجميع العاملين فيها على ما بذلوه من جهود كبيرة خلال الأسابيع الماضية لاحتواء الفيروس الذي بدأ في الانتشار على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن الفنانة غدير السبتي تشارك في المسلسل الجديد «عداني العيب»، تأليف علي الدوحان وإخراج محمود الدوايمة، وتقف فيه أمام عدد من النجوم منهم: إلهام الفضالة وأحمد السلمان وصمود الكندري وإيمان فيصل، وآخرون.

والعمل «لايت كوميدي»، وتجسد غدير فيه دوراً كوميدياً، لسيدة تمتلك صالوناً للتجميل، وتواجه الكثير من المواقف الطريفة خلال الأحداث.