فيروس كورونا يعيد مريم سعيد إلى الواجهة

مريم سعيد
فيروس كورونا
2 صور

شاركت الإعلامية المغربية مريم سعيد، عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات" انستقرام"، مقطع فيديو للنشيد الوطني المغربي مصحوباً بالعلم الوطني، عبرت من خلاله عن مساندتها للمغاربة في ظل انتشار فيروس كورونا بعدد من مدن المملكة وارتفاع الحصيلة يوماً بعد يوم.


وعلقت الإعلامية السابقة بقناة "إم بي سي" على الفيديو بالقول: "اللهم الطف بنا في قضائك وقدرك".


وفور نشرها للتدوينة، انهالت عليها التعليقات من متتبعيها ومحبيها ومجموعة من المشاهير، خصوصاً وأنها غابت لفترة طويلة وانقطعت أخبارها. وعبر العديد منهم عن سعادته بعودة مريم سعيد للتفاعل عبر حساب الانستقرام، خصوصا أنها لم تشارك منذ مدة بأي تعليق أو صور أو تفاعلات أخرى.


الجسمي يكشف السبب


وأحدث الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع مصور تطرق فيه إلى قضية حساب الفضائح "حمزة مون بيبي".


وقال إن هذا الحساب عرّض الكثير من المشاهير للأذى كما دمر حياة بعضهم في المغرب وفي عدد من البلدان العربية.


وذكر الجسمي أن الإعلامية المغربية مريم سعيد خسرت وظيفتها في قنوات MBC كما خسرت زواجها قبل إتمامه بيومين بسبب صور نشرت لها عليه وأضاف" أن الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام هما اللتان تقفان خلف تلك الفضائح. وتابع الجسمي: "كما أن حساب "حمزة مون بيبي" أضرّ بي أنا شخصياً، لكن الله موجود وبالمرصاد، وإن شاء الله ربي ياخذ حق أي متضرر ممن يقف وراء هذا الحساب".


وأثار مقطع الفيديو وقتها جدلاً كبيراً في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستقرام" حيث حقق نسبة مشاهدة عالية.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مريم سعيد Mariam Said (@mariamsaidofficial) on