أزياء /العروس

فساتين خطوبة ضيقة ارتدتها النجمات

هيفا وهبي
نسرين طافش
نجوى كرم
نجوى كرم
درة
نجوى كرم
نوال الزغبي
مايا دياب
مايا دياب
يلقيس فتحي

ضمن الخيارات المتاحة أمام العروس هي الفساتين الضيقة التي تبرز جمال العروس، فإن كنت من محبات هذا النوع من الفساتين نقدّم لك خيارات متنوعة من الفساتين الضيقة استوحيها من النجمات.للعروس التي تملك قوام الساعة الرملية المثالي، يمكنها اختيار فستان خطوبة ضيق يبرز انحناءات الجسم، وقد جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة ضيقة بوحي من النجمات.

 

فساتين بلقيس فتحي

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي


ظهرت بلقيس فتحي بأكثر من فستان ضيق يبرز قوامها، وتميزت الفساتين بتصاميمها المحتشمة التي تناسب العروس المحجبة.
أحببنا الفستان البستاج الضيق بالأكمام الطويلة والقبّة المرتفعة مع اكسسوارات برّاقة على الصدر والخصر وتنورة إضافية من الخلف.
كما ارتدت بلقيس فستان وردي ناعمة بقصّة حورية البحر وبأكمام الكاب الطويلة بقماش الشيفون الناعم.

تابعي المزيد:فساتين زفاف باللون البيج لعروس شتاء 2020


فستان درة

درة
درة


لفتت درة الأنظار بفستانها الأزرق الضيق بقصّة حورية البحر، والذي أبرز خصرها النحيل، وهو بكشاكش على الصدر والأكتاف مع قصّة أوف شولدر.


فستان هيفاء وهبي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


أيضاً اعتمدت هيفاء وهبي مؤخراً فستان أحمر بقصّة ضيقة تناسبت مع قوامها ذو الانحناءات المثالية، وهو بقشق جانبي طويل مع ذيل ينسدل على الأرض.

تابعي المزيد:موديلات فساتين خطوبة مزينة بالريش بوحي من النجمات


فساتين مايا دياب

مايا دياب
مايا دياب


ظهرت مايا دياب بأكثر من فستان ضيق مؤخراً، الفستان الأول باللون النيود المطرز وبأكمام طويلة شفافة من الأكتاف وبقبّة مرتفعة، والفستان الثاني باللون الأحمر وبكم واحد مع شق جانبي طويل.


فساتين نجوى كرم

نجوى كرم
نجوى كرم


تملك نجوى كرم قواماً ممشوقاً وتحب إبراز بالفساتين، حيث تختار العديد من الفساتين الضيقة بقصّة حورية البحر.وتميل نجوى كرم للألوان المعدنية التي تجمع بين الفخامة والعصرية، سواء الفضي أو الذهبي مع التطريزات البرّاقة.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة بألوان الباستيل 2020


فستان نوال الزغبي

نوال الزغبي
نوال الزغبي


أعجبنا فستان نوال الزغبي الضيق بقصّة حورية البحر بدون أكمام والمغطى بالتطريزات الذهبية البرّاقة التي زادت من فخامته، مع حزام أبرز خصرها النحيل.


فستان نسرين طافش

نسرين طافش
نسرين طافش


ارتدت نسرين طافش فستان وردي ضيق تميز بالأنوثة، وهو بقصّة أوف شولدر بقماش الستان مع الفيونكة على الخصر والتنورة الـHigh Low.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من العروس

X