أزياء /إطلالة النجمات

شاهدي أحدث إطلالات مايا دياب

مايا دياب

تعتبر الفنانة مايا دياب من أكثر المشاهير العرب اللواتي يُولين عناية خاصة بأزيائهن، حيث تتميز بأناقتها وذوقها العالي في انتقاء ملابسها، إضافةً لكونها تتبع أبرز خطوط الموضة التي تُبرز رشاقة قوامها، لذا جمعنا لكِ أحدث تنسيقاتها المتنوعة .. فأيُّها الأجمل برأيك؟

تابعي المزيد: أزياء حوامل على طريقة النجمات بمناسبة يوم الأم


خيارات الفساتين المميزة

مايا دياب بفستان أحمر قصير وناعم


تحرص مايا على اختيار الفساتين الأكثر أناقةً في إطلالاتها، وكان من أبرزها فستان أحمر قصير وناعم مزين بحزام أسود للخصر، وفستان مزين بالفضي ومصمم بقصة الحورية، وآخر أحمر طويل تملأه التطريزات والنقوش الصغيرة، ومصمم بكم واحد وفتحة جانبية وقصة مميزة للخصر.

تابعي المزيد: ملابس منزلية من النجمات لفترة الحجر الصحي من فيروس الكورونا


إطلالات كاجوال بالبنطال

مايا دياب ببنطال بطبعات جلد الثعبان


كان النصيب الأكبر في أحدث إطلالاتها للكاجوال؛ حيث تزينت ببلوزة سوداء مخملية مع بنطال بطبعات جلد الثعبان، وتجملت ببنطال من الجينز الأزرق مع بلوزة صوفية باللون البني، وأطلت ببنطال ومعطف باللون الأخضر المزين بالأبيض لزي رياضي، ولإطلالة عصرية اختارت بنطالاً أسود مع قميص أبيض طويل مزين بطبعات ملونة بالأزرق والذهبي والأسود.

تابعي المزيد: أزياء هنا الزاهد باللون الأسود مثالية للشقراوات


تنسيقات أنيقة بالتنورة

مايا دياب بتنورة مزينة بطبعات النمر


اعتمدت مايا على التنانير الميدي المزينة باللون البني كتنورة مزينة بطبعات النمر وبلوزة سوداء مزينة بالنقوش ذاتها، وأخرى بنية مزينة بشراشيب ارتدتها مع قميص أزرق عملي وبليزر كاروهات وبوت بني طويل.

 

تابعي المزيد: بلقيس فتحي تكسر قواعد أزياء السهرة بهذه الإطلالات الجريئة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X