لماذا تخلص شاب من جثمان عشيقته بعد موتها طبيعيًا؟

تعبيرية

فوجئ شاب بموت عشيقته أثناء وجودهما داخل منزله في محافظة دمياط، فخشي على نفسه من المسئولية القانونية فحمل جثمانها وألقي به في الطريق العام بجانب صندوق قمامة، لكن جهات التحقيق كشفت حيلته، وألقت القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة، وأنه تخلص من جثمانها بعد أن توفيت بشكل مفاجئ خلال وجودهما معًا.


وقالت مصادر أمنية في تصريحات لسيدتي إن مباحث دمياط تلقت بلاغًا من المارة يفيد بالعثور على جثمان سيدة عشرينية، وبعدها انتقلت قوة من المباحث، وبدأت في فحص الجثة، وتبين أنها لسيدة عشرينية، وليس بها أي إصابات ظاهرية، ورجحت التحريات والطب الشرعي أنها من متعاطي المواد المخدرة، وعقب المعاينة ومناظرة النيابة للجثة، قررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، لبيان أسباب الوفاة.


وأضافت المصادر: القوات بدأت في فحص بلاغات التغيب، وتبين أن المجني عليها تدعى «شيماء. ا» 23 سنة، كانت تقيم مع عشيقها في إحدى الشقق بمدينة دمياط، وعثر على جثتها، وبعد فحص القوات الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة، واستجواب شهود العيان، توصلت إلى تحديد هوية الجاني، المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وتبين أنه عشيقها ورصدته الكاميرات في مكان الواقعة في وقت معاصر للعثور على الجثة.


وتابعت مصادر الشرطة أن المتهم اعترف بتفاصيل الحادث وقال إنه كان يعاشر المجني عليها وماتت أثناء العلاقة، فقرر التخلص من جثتها، وأن المجني عليها كانت تقيم معه، وكانت تتعاطى المخدرات، وأحيل المتهم إلي النيابة العامة التي نسبت إليه تهمة إخفاء الجثة وقررت حبسه على ذمة التحقيقات ورجحت التحريات أنها توفيت بجرعة مخدرات زائدة.