فن ومشاهير /أخبار المشاهير

زوج بدور البراهيم: لهذا السبب لن أسمح بظهورها بوجهها مجددا

زوج بدور البراهيم يكشف سبب رفضه ظهورها بوجهها
وثيقة زواج بدور البراهيم كما نشرتها
زوج بدور البراهيم يكشف كيف تعرف إليها
بدور البراهيم طلبت من الصحافة حذف صورها
بدور البراهيم تزوجت مطلع العام الجاري
بدور البراهيم

أطل زوج خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم خلال فقرة السؤال والجواب عبر حسابه زوجته على تطبيق "سناب شات"، كاشفاً عدداً من الأسرار الهامة عن حياتهما الخاصة.

وكشف الرجل الذي يفضل أن تبقى هويته غير معلنة في وسائل الإعلام، السبب الحقيقي لإخفاء بدور من السوشال ميديا خلال الفترة الأخيرة، ومطالبتها للصحافة بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، مشيرة إلى أن ما دفعه لطلب ذلك منها هو غيرته الشديدة عليها.
 



وقال، خلال فقرة السؤال والجواب عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" الخاص ببدور، أنه لم يشترط عليها عدم الظهور في عقد القران كما تداولت بعض وسائل الإعلام، ولكن هذا الأمر تم الاتفاق عليه بينهما، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يقبل ظهورها بوجهها مرة أخرى وأن هذا الأمر محسوم بالنسبة له.

وكشف زوج بدور كذلك أنه سعودي الجنسية وليس إماراتي كما أشيع، وانه تعرف إليها في دبي خلال لقائه بها لعمل إعلان لأحد منتجاته، وتم الزواج بينهما، موضحًا أن أكثر شيء جذبه إليها هو جمالها وطيبتها.
 



وكانت بدور قد عُقِدَ قرانها مطلع العام الجاري، ونشرت صورة لوثيقة عقد القران تؤكد بأن مهرها هو مليون ريال سعودي، حيث نشرت نسخة عن وثيقة عقد القران، دون الكشف عن اسم زوجها، ولكنها ركزت على مبلغ المليون ريال سعودي الذي تقاضته كمهر مقدم لعقد قرانها.
 

بدور الابراهيم تعقد قرانها بمهر مليون ريال مقدم
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X