فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خالد عبد الرحمن يخرج عن صمته: "كفاكم بلبلة"

انتشر فيديو للفنان خالد عبد الرحمن، خلال اليومين الماضيين، يفيد تجوُّلَه أثناء فترة الحظر؛ حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لخالد أثناء قيام مجموعة من أفراد الحرس الوطني بالتقاط الصور التذكارية معه، وهو ما دعا المتابعين للتساؤل حول الفيديو المنشور، وهل هو قديم أم جديد، وما مُلابساته.

ومع انتشار المقطع المتداول، أوضح الفنان خالد عبد الرحمن، قبل قليل، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، أنه كان في مدينة الرياض؛ لاستلام العلاج الخاص به، إثر إصابته بالحزام الناري، حيث كان في إحدى المستشفيات، ونوه خالد إلى أنه اتجه بعدها مباشرة "عصرًا" إلى القصيم، حيث واجَه نقطة تفتيش، وتمَّ سؤاله عن عدم الالتزام بالحظر الجزئي، وأكد خالد أنه أوضح الأمر لنقطة التفتيش، وأشار إلى أن الجهات المختصة تعاونت معه. وعقَّب خالد عبد الرحمن على التعليقات التي لاحقته جراء الفيديو، الذي انتشر ومعه أقوال عن تجوُّله في فترة المنع، قائلًا لأصحاب البلبلة: "كفاكم بلبلة". واختتم حديثه بأن هؤلاء رجال أمن يقومون بأداء الواجب، وبذلك قطع الفنان خالد عبد الرحمن الشك باليقين حول الفيديو المتداول لتجوُّله في فترة المنع الجزئي.

ونشر خالد الفيديو عبر تغريدة، كتب فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. للضرورة أحكام.. ونحن جميعًا لا نخالف توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهما الله.. شكرًا لرجال الأمن.. كل فيما يخصه.. وهذا إيضاح بسيط للجميع.. شفانا الله وإياكم وحمانا من كل وباء وسوء.. وأصحاب البلبلة هداهم الله.. كفاكم سوء ظن".

وفي سياق متصل، نشر خالد عبد الرحمن، عبر حسابه في "تويتر"، فيديو، قبل أيام، يطالب فيه المجتمع بالأخذ بالأسباب، والالتزام بالبيوت، جراء انتشار فيروس كورونا، وطالب مَنْ يشاهد الفيديو باتباع الأنظمة والالتزام بها، مبينًا أن الأمر غير مكلف وبسيط.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X