جمال /أخبار جمال

جديد عطور هنري جاك: مبتكر أجود عطور العود

ارتكازاً إلى تاريخها الطويل في خدمة عملائها في المنطقة العربية، وفلسفتها الكاملة التي تشكّلت من الرحلات والسفر حول العالم، والإبداعات التي يكوّنها الإبداع الفرنسي والحرفية وفرادة الصنع، تقدّم دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك عطوراً هي من أجود عطور العود الفاخر في العالم.

العطور الشرقية

في شهر رمضان الفضيل، تسلّط دار العطور الفرنسية الراقية هنري جاك الضوء على اثنين من أثمن عطورها الشرقية من قلب مجموعتها "كلاسيكيات"Les Classiques ، وهي مناسبة تماماً للرجال والنساء على حدّ سواء. الأول هو عطر "أونكسيون" Onction وهو عطر فاخر من دهن العود، والثاني هو “زيت المسك الأسود" Musk Oil Black الذي يعبق برائحة البخور.

"أونكسيون" ONCTION
 


العائلة: عطر شرقي / خشبي
النغمات الافتتاحية: خشب الأرز - الزعفران - المرّ
النغمات العميقة: دهن العود - الورد الأحمر- البخور
أثر العطر: خشب الصندل - الباتشولي - نجيل الهند (الهاييتي)

زيت المسك الأسود MUSK OIL BLACK
 


العائلة: مسك / عطر شرقي
النغمات الافتتاحية: يلانغ يلانغ – اللبان العربي
النغمات العميقة: المرّ - البنزوين (صيام)
أثر العطر: المسك – فانيليا البوربون - الباتشولي

هنري جاك والعود

تعكس عطور هنري جاك فلسفة مؤسس الدار هنري كريمونا، وهو رحّال عالمي استفاد من طفولته وشغفه وأحلامه التي نسجها في مناطق بعيدة لإذكاء شغفه العميق بالعطر. من علاقته الوثيقة بثقافة وتقاليد المنطقة العربية، اكتشف هنري كريمونا روائح العود النادرة والفخامة الذي يضفيها على أي عطر. تتقن دار هنري جاك مزج العود منذ أكثر من 30 عاماً، ليندمج بسلاسة في تركيبة العطور الفرنسية الراقية.

طقوس العطور
من خلال ابتكار وتقديم طرق جديدة لوضع العطور وطبقاتها، يقدّم هنري جاك خلاصات العطر والرذاذ Essences and Mists، أو "بروم" Brumes. ضع بضع قطرات من خلاصة العطر Essence على معصمك وأضف لمسة نهائية من "لي بروم" Les Brumes التي تم إطلاقها حديثاً- والتي يمكن وضعها بالمسح أو رشّها بالرذاذ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X