جمال /عناية بالبشرة

طقوس جمالية في الحجر المنزلي من النجمة ماليكا أرورا

بشرة شابة ومشرقة
جل الألوفيرا للعناية بالبشرة في الحجر المنزلي
عناية بالبشرة
روتين العناية بالبشرة من ماليكا أرورا
النجمة ماليكا أرورا
العناية بالبشرة من ماليكا أرورا
الألوفيرا للعناية بالبشرة
طقوس جمالية من ماليكا أرورا
العناية بالبشرة في زمن الكورونا

تعد ماليكا أرورا Malaika Aroraإحدى أبرز نجمات بوليوود، فالنجمة البالغة 45 عاماً تبدو أصغر من سنها بسنوات، حيث تتحدى العمر بطقوس جمالية تمارسها باستمرار. وقد أحبت أن تشاركك هذه الطقوس من الحجر المنزلي المفروض عليها بسبب فيروس كورونا، وقد تتفاجأين بأنها تعتني ببشرتها بمكون طبيعي واحد.


جل الألوفيرا

 ماليكا أرورا
 ماليكا أرورا


تعتني النجمة البوليوودية ببشرتها خلال الحجر المنزلي بواسطة جل الألوفيرا الطبيعي، المشهور بفوائده الجمالية الكثيرة وتحديداً لبشرة الوجه، فهي تستخدمه بشكل يومي لمعالجة العديد من مشاكل البشرة والحصول على وجه ناعم ومشرق وخال من الشوائب. علماً أن النجمة تواظب أيضاً على شرب عصير الليمون الساخن المعزّز للمناعة والغني بالفيتامين سي المفيد للجهاز المناعي والبشرة في آن.

تابعي المزيد: تمارين اليوغا للوجه.. طبّقيها في الحجر الصحي


معالجة حب الشباب

ماليكا أرورا
ماليكا أرورا


يتميز جل الألوفيرا بخصائصه المضادة للالتهابات، مما يجعله علاجاً فعالاً للبثور وحب الشباب، كما يساهم في تهدئة البشرة التي تعاني من الاحمرار، لذلك هو ملائم جداً لذوات البشرة الحساسة والدهنية. وتقوم النجمة ماليكا أرورا يومياً، بتدليك بشرتها بجل الألوفيرا الطبيعي.


ترطيب البشرة

ماليكا أرورا
ماليكا أرورا


يعد جل الألوفيراً مكوناً مثالياً لترطيب البشرة، فالنجمة البوليوودية ماليكا أرورا تعتبره مرطباً رائعاً يضاهي أفضل كريمات الترطيب باهظة الثمن، فهو يحفظ الرطوبة داخل الجلد، ويتغلغل في عمق البشرة ليمدها بالترطيب اللازم.

تابعي المزيد: ماسك الزبادي للوجه يغنيك عن أهم المستحضرات باهظة الثمن


التخلص من الندبات والجروح

ماليكا أرورا
ماليكا أرورا


تستخدم النجمة ماليكا أرورا جل الألوفيرا خلال الحجر الصحي، بهدف التخلص من الندبات والجروح التي تصاب بها البشرة، لا سيما أنه آمن على البشرة، وليست له أي أثار جانبية. كما يساهم في التخلص من الندبات التي يتركها حب الشباب على البشرة.


تفتيح البشرة

ماليكا أرورا
ماليكا أرورا


سواء كنت تعانين من البقع الداكنة أو الندوب، فإن الألوين الموجود في جل الألوفيرا سيساعدك في تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات والاسوداد. طبقيه مرتين الى ثلاث مرات في اليوم للحصول على نتائج أفضل، وهذا ما تقوم به النجمة ماليكا أرورا خلال الحجر المنزلي. من جهة أخرى، يعمل جل الألوفيرا على تهدئة البشرة بعد إزالة الشعر الزائد.

تابعي المزيد: تبييض البشرة في زمن الكورونا بخلطات طبيعية آمنة وفعالة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X