كريم محمود عبد العزيز: كنت سعيداً بالتمثيل مع والدي.. وأتمنى العمل مع أحمد عز وأحمد حلمي

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز برفقه والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز من كواليس تصوير فيلم موسى
4 صور

تلقى الفنان كريم محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز سؤالاً من أحد المتابعين عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على ”إنستغرام“ قائلاً: ”مين هو آكتر ممثل كنت مبسوط وأنت بتمثل معاه؟“ وكانت الإجابة ”أبويا“. 

 ثم قام أحد المتابعين بسؤاله عن الممثل الذي يتمنى التمثيل أمامه، ليرد: ”كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد حلمي،محمد هنيدي، ولسه كتير“. 

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز يجسد دور طالب جامعي متفوق في كلية الهندسة، في فيلم "موسى" للمخرج بيتر ميمي، إلا أنه يعاني من مرض نفسي، جراء تعرضه للظلم من بعض الأشخاص، ما يدفعه لتصميم إنسان آلي للانتقام ممن ظلموه، وتتوالى الأحداث في أجواء من الأكشن والإثارة.

فيلم "موسى" تدور أحداثه في إطار خيالي حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، وخلال الأحداث ويمر الأبطال بظروف وأمور تنقلب ضدهم ويشارك في بطولته كل من الفنان إياد نصار وأحمد مالك وأحمد حاتم وكاظم نبيل وعمر الشناوى. ولم يتم تحديد موعد عرضه في السينمات حتى الآن ومن المقرر أن يستأنف صناع الفيلم التصوير بعد شهر رمضان.

كانت أخر اعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم "اطلعولى برة" الذى عرض في السينما عام 2018، للمخرج وائل احسان، وتأليف طارق الأمير وفادى أبو السعود، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان خالد الصاوى وبيومى فؤاد وملك قورة وأشرف عبد الباقى وأخرون من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"