أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في مصر.. خطف ابنة جاره لمساومته على 500 ألف جنيه!

تعبيرية

أعد شاب حيلة شيطانية لخطف ابنة جاره؛ طمعًا في أمواله، فنفذ الجريمة لمساومته على 500 ألف جنيه، لكن المتهم تراجع عن خطته وترك الطفل في مسجد بالقرب من منزل أسرته في مدينة بدر شرق العاصمة القاهرة بعد أن علم بأن الشرطة تبحث عنه.

وقالت مصادر أمنية مطلعة على تحقيقات النيابة العامة إن الشرطة أعادت الطفل إلى أسرته سالمًا بعد العثور عليه يبكي أمام أحد المساجد، وألقت القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بتفاصيل جريمته كاملة مدعيًا أنه كان ينتوي الحصول على مبلغ مالي نظير إطلاق سراح الطفل، وأنه اتصل بوالده وطلب منه تجهيز المبلغ
لكن الأخير خدعه وطلب منه مهلة حتى يتمكن من تجهيز المبلغ وبعدها فوجئ بالشرطة تلاحقه.

وأضافت المصادر أن اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، تلقى بلاغًا من قسم شرطة بدر، يفيد بأن أحد الأشخاص يدعى «سامي. م» 36 سنة يشكو اختطاف نجله 4 سنوات عقب خروجه بمفرده من الحضانة التي تبعد قرابة 200 متر عن منزله، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أسفرت جهوده عن العثور على الطفل بأحد المساجد وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره.

وتابعت المصادر أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم «رجب. ط» 38 سنة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع إحدى السيدات التي تربطه به علاقة صداقة، وأمكن ضبطها بمعرفة المباحث بمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع المتهم الذي أخبرها بثراء والد الطفل لكن الأمور لم تسر بشكل طبيعي وكشفت الشرطة خطتهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X