لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2020
برج الحمل واهم التوقعات المنتظرة في الأشهر القادمة للعام 2020
توقعات برج الحمل

برج الحمل، وما الذي ينتظره من أحداث وتوقعات في الأشهر القادمة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الحمل في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات برج الحمل في الأشهر القادمة من العام 2020

برج الحمل
توقعات برج الحمل في الاشهر القادمة من العام 2020


برج الحمل في شهر أبريل 2020

الشمس في برجك طوال أبريل 2020؛ مما يؤدي إلى مدك بقوة وحيوية. فتواجد كل من زحل وبلوتو في برجك، سيؤمنان الجوانب المفيدة لك أيها الحمل، وبالتالي سيبقيك واقعيًا طوال الشهر. يسود شعور بالاستقرار. يدوم الحماس هذا الشهر. وستحقق النجاح وكذلك ستشعر بالطمأنيةي والاستقرار على الصعيد العاطفي. فكل مساعيك ستحقق في هذا الشهر.

 

برج الحمل في شهر مايو 2020

في شهر مايو 2020، يقوم المريخ كوكبك المسيطر بالتأثير على برج الحمل بسبب تضاد مع بلوتو بطريقة معاكسة. هذه فترة مثقلة للحمل وتتصدر اي مشكلات أو قضايا تزعجك. احرص ان لا تسيطر العواطف والمشاعر عليك خلال هذه الفترة؛ لأن كل شيء سيكون قويًا وعدوانيًا. تحافظ على الحافز طوال مايو، كما عليك الالتزام بآرائك ومثلك العليا بقوة. ستكون تحركاتك شديدة الإفراط في التأثير على الآخرين من حولك. استخدم مهاراتك بحكمة وبشكل بناء.

 

برج الحمل في شهر يونيو 2020

في شهر يونيو ، سوف يتأثر كوكبك المسيطر المريخ بمجموعة من الكواكب ، منها الشمس وزحل وكوكب المشتري وبلوتو. وبالتالي ستكون نشطًا جدًا طوال هذا الشهر. تحكم الكواكب العناصر الأربعة المختلفة. وبالتالي، سيكون هناك انتشار جيد للطاقة بشكل ايجابي. في يونيو أيضًا من عام 2020 ، سيكون لدى برج الحمل دوافع كبيرة. قد يجعل هذا البعض متسرعًا في الأفكار والإجراءات. لذا ينصح بالتأني والهدوء. الصبر فضيلة وقد يكون هذا مفيدًا لك هذا الشهر.

 

برج الحمل في شهر يوليو 2020

تلاقي المريخ وزحل والمشتري مع بعضهم، سيشكلون جانبًا إيجابيًا لبرج الحمل؛ إذ سيؤمنون الدعم والحماسة وزيادة مستويات الطاقة لديك. لا توجد جوانب ضارة مباشرة لهذا الشهر، وبالتالي ستكون فترة هدوء لمواليد برج الحمل. المشاريع المشتركة والصفقات مفضلة بشكل خاص لهذه الفترة. وقت مناسب لمشاركة مهاراتك وأموالك ومواردك الأخرى التي قد تكون مفيدة لمن حولك، وخاصة الأصدقاء والعائلة.

 

تابعي المزيد: توقعات برج الحمل للعام 2020

 

برج الحمل في شهر أغسطس 2020

بالنسبة إلى برج الحمل في شهر اغسطس، يقع كوكب عطارد والشمس المضيئة في زاوية مربعة (90 درجة). وهذا التأثير الكوكبي يتطلب الصبر من جانبك. من الأفضل الانعزال والاسترخاء خلال هذه الفترة. ليس وقت العمل ولا طموح أيضًا. تأثير عطارد عليك يسبّب ارتباكك كثيرًا. ولكن بعد ذلك تعود الدوافع الكبيرة. ركّز على صفاتك الداخلية وعلاقاتك الخارجية هذا الشهر. كُن في سلام مع أقربائك والأعزاء عليك.

برج الحمل في شهر سبتمبر 2020

سيكون لدى برج الحمل معارضة من الشمس (90 درجة) في سبتمبر 2020. ومع ذلك لا توجد أي آثار ضارة كبيرة بفضل الجوانب الجيدة التي تقدمها الزهرة ونبتون. تعتبر المساعي الأكاديمية مفضلة بشكل خاص لهذا الشهر. كما أنه أيضًا وقت جيد لصقل مهارات الاتصال. في سبتمبر 2020، يفضّل السعي وطلب الكثير من المعرفة والحكمة.

برج الحمل في شهر اكتوبر 2020

سيكون هذا الشهر فترة محمومة ومحفزة تمامًا لمولود برج الحمل؛ لأن الشمس تقف في معارضة (180 درجة) لبرجك. كما ان الملهيات والمشتتات تحثّك في الابتعاد عن الدوافع والمثل العليا في حياتك. سيكون هناك تشويش وغضب. تعمل المساعي الروحية على ابقائك ضمن حدودك. سيكون لديك دوافع عالية في أكتوبر. على الرغم من أنك منهمك، تأكّد من أنك ستقدّم شيئًا مهمًا في هذه الفترة.

برج الحمل في شهر نوفمبر 2020

تمر بفترة هدوء خلال النصف الأول من شهر نوفمبر 2020؛ إذ لا توجد مواضع كوكبية كبيرة في برجك. يمكنك متابعة الروتين دون تأثّر. ولكن في منتصف شهر نوفمبر، ستواجه الزهرة معارضة لبرجك وستكون في مربع مع مارسبرجك الحاكم. هذا من شأنه أن يؤخرك ويعيقك ويصرف تركيزك في الحياة. قد تشعر بالضياع خلال هذه الأيام ، كُن حذرًا. عليك قضاء النصف الأخير من الشهر في المساعي الروحية وغيرها من الأعمال الاجتماعية للحفاظ على عقلك منشغلًا. الرومانسية أيضًا متواجدة، ولكن عليك التأكّد مما إذا كان الحب في طريقك نقيًا وصافيًا.

برج الحمل في شهر ديسمبر 2020

في ديسمبر 2020، تم تشكيل ترابط كبير بين برجك، والشمس وزحل. الأم الذي يحسّن مستوى ثقتك ويجعلك أكثر عمليًا. اجعل الأشياء تحت سيطرتك سواء في المجال المهني أو الشخصي. هناك مجال كبير لتحسين قاعدة معرفتك هذه الأيام. ستكون قابلًا للتكيّف مع المواقف المحيطة. يجلب ديسمبر الدفء وجو احتفالي لمواليد هذا البرج. سيكون لديك دوافع عالية في هذه الأيام. وقت جيد لمد يد العون للمحتاجين.

تابعي المزيد:

توقعات برج الحمل 2020 وفق بطاقات الحظ

توقعات الأبراج في الحب 2020

توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X