فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما كشفته يارا عن أغنية "خليك بالبيت" لـ "سيدتي"

نشرت الفنانة يارا فيديو جديد لها عبر حسابها على انستقرام في 26 مارس/أذار وهي تغني أغنية جديدة " خليك بالبيت"، وهي نفس عنوان الحملة التي أطلقها عدد من الاعلاميين اللبنانيين في لبنان، لالتزام الجيمع بالجلوس في المنزل للحدّ من انتشار فيروس "كورونا".
وكتبت يارا تحت الفيديو الذي نشرته من منزلها في دبي "جديد أغنية "خلّيك بالبيت" كلمات وألحان الكبير طارق أبو جود وان شاء الله تعجبكم والكلّ بيكونوا بالبيت ويلّي مش بالبيت ابعتولوا الأغنية".

 


و عن امكانية تطوير الأغنية التي نشرتها يارا لتصبح كأي أغنية جاهزة للطرح قالت لـ"سيدتي": طبعا، عندما تسمح الفرصة لذلك".
وعن انتقالها للعيش في دبي أكدّت يارا أنها كانت تريد الانتقال للعيش في دبي بسبب الوضع الغير مستقر في لبنان"، مشيرة لـ"سيدتي" الى أنه "بسبب سفراتها الكثيرة ارتأت أن الانتقال سيكون أسهل عليها، وأتى فيروس "كورونا" وساعد على تسريع الموضوع بشكل أسرع".

 

@yara

أكيد كلكم لازم تتّبعوا هالطريقه##يارا ##يارا_لوفرز ##تيكتوك ##Yara ##Yaralb_lovers ##handwashsong ##tiktok

♬ original sound - yara

 


وكانت يارا قد نشرت عبر حسابها على "تيك توك"، الطريقة الصحيحة لغسل اليدين، وعلقت في الفيديو قائلة "أهم شيء طريقة غسل اليدين ..لما نرجع من برة أو نستعمل أي شي .. كتير مليح .. بالصابون .. بجميع الطرق.. بناخد وقتنا".
فيما احتفلت يارا الأسبوع الماضي بـ يوم الأم، و نشرت صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها: "يحكى أَنَّ هُناك سعادة أسمَيتُها (أُمّي أمي ثُمَّ أُمّي لْحَدّ آخر يوم في عُمْري.. صباحي، يَوْمي وكُلّ أيّامي أُمّي)، كُلّ عامّ وأُمّهاتكم بألف خير ومنصلّي للأمّهات اللي فقدناهم من هالحياة والله يرحمه".

 

 

تابعي المزيد: مهند الحمدي لـ مايا دياب: أنا رومانسي ولست شاباً أعزب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X