فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفاظًا على سلامة فريق العمل.. تعليق تصوير "دفعة بيروت"

نور الغندور
نور الشيخ
بشار الشطي
خالد الشاعر
مهند حمدي
الكاتبة هبة حمادة

بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "دفعة بيروت" الذي كانت تُصوَّر أحداثه في بيروت، تعليق التصوير بشكل مؤقت وذلك انقيادًا لإجراءات الحكومة اللبنانية التي أعلنت الحجر الصحي، وحفاظًا على سلامة فريق العمل كذلك.


ويعد المسلسل أحد أهم وأكبر الإنتاجات المنتظرة لهذا الموسم، وهو من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، ويضم أكثر من 60 فنانًا وفنانة من مختلف أنحاء العالم العربي والخليجي، يجتمعون في بيروت لتنفيذ هذا المشروع الذي رُصِدَت له ميزانية كبيرة، ليقدم نوعًا مختلفًا وجديدًا عن حقبة الستينيات، وكان من المقرر عرضه عبر شاشة MBC.


يذكر أن العمل كان يتناول قصصًا وحكايات عن شباب وشابات من مختلف الجنسيات، ويحمل النص الطابع الدرامي الاجتماعي، ويروي أحداثًا عاشها طلبة الدفعة الأولى من الكويت خلال ابتعاثهم للعاصمة اللبنانية.


وجاء عمل "دفعة بيروت" بعد النجاح الكبير الذي حققته الكاتبة هبة مشاري حمادة في رمضان الماضي عبر مسلسل "دفعة القاهرة"، الذي حصد نسبة مشاهدة عالية على مستوى الخليج والوطن العربي.


والعمل من بطوله بشار الشطي، نور الغندور، مهند الحمدي، فاطمة الصفي، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، حمد أشكناني، شيلاء سبت، روان المهدي سارة أبي كنعان، أنطوانيت عقيقي، أسعد رشدان وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X