عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف محجبات منقوشة

فساتين زفاف محجبات منقوشة
فساتين زفاف ذات الياقة العالية
فساتين زفاف منقوشة
فساتين زفاف ذات طبقات متعددة
فساتين زفاف منقوشة بالدانتيل
فساتين زفاف محجبات
فساتين زفاف محجبات منقوشة
فساتين زفاف منقوشة من الاعلي

تجتاح فساتين زفاف المحجبات المنفوشة موضة عام 2020 بشكل كبير، حيث تصدرت تصميمات أشهر مصممى الأزياء في الوطن العربي، والتي تتناسب مع مختلف العرائس سواء النحيفات أو صاحبات القامة الطويلة أو الممتلئات أيضا وذلك بقصاتها المختلفة، التي توفر للعروس ان تتألق في يوم عرسها بإطلالة استثنائية، لذا جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين زفاف محجبات منقوشة لتساعدك علي الحصول علي اختيار فستان أحلامك.

تابعي المزيد:بفترة الحجر المنزلي.. راجعي أجمل فساتين زفافك 2020


فساتين زفاف منقوشة متعددة الطبقات


تألق الفساتين المنفوشة بالأقمشة المتعددة و القصات الفضفاضة والكشاكش، مما يضفي على حركتك عند المشي تموجاً ورشاقة، وتصنف الفساتين ذات الطبقات من الكلاسيكيات، لكنها عادت بشكل أكثر عصرية في 2020، فأصبحت مزيج من الطبقات من قماش التول مع قَصة منفوشة، لتعطي إطلالة مرحة وشبابية للعروس.


فساتين زفاف ذات ياقة عالية

فساتين زفاف متعددة الطبقات
فساتين زفاف متعددة الطبقات


وتعد هي الأنسب للعروس المحجبة المحتشمة التي تحتاج الي ارتداء فستان زفاف عصري بلمسة محتشمة تتناسب مع ذوقها الرفيع وهذه الإطلالات مستوحاة من الأعراس الملكية التي شهدناها في السنوات الماضية، ليطغى أسلوب الفساتين المغطى و المحتشمة على العديد من التصاميم لهذا العام، كما يعطي هذه التصميمات شكل أنيق وراقي.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف تناسب الطرحة القصيرة


فساتين زفاف محجبات منقوشة بالدانتيل

فساتين زفاف منقوشة بالدانتيل
فساتين زفاف منقوشة بالدانتيل


لطالما كانت فساتين الزفاف من الدانتيل خيارًا شائعًا بين العرائس اللائى على مدار السنوات الماضية، لكنها عادت بشكل مختلف وتنسيق انيق لتناسب جمسع الأذواق، فالعرائس اللاتى يبحثن عن تفاصيل فأن الفساتين المنقوشة بشكل كامل من الدانيل ستكون مناسبة بشكل كبير، وكذلك الفستان ذو الرقبة العالية والأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل هو الخيار الأفضل لكِ.


فساتين زفاف محجبات منقوشة من الأعلى

فساتين زفاف منقوشة من الأعلى
فساتين زفاف منقوشة من الأعلى


تعتمد هذه الفساتين على البساطة لأقصى حدودها، حيث أنها تعتمد بشكل كبير على الرسمات من الأعلى بجانب التركيز على الإطلالة الجمالية للعروس أو الإكسسوارات التي تعتمدها مع هذا التصميم.

 

تابعي المزيد:العناية بجسم العروس عبر الوصفات الطبيعية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X