عروس سيدتي /تسريحات العروس

صبغات شعر للعروس صاحبة البشرة الخمرية

صبغات اللون الأشقر
صبغات باللون الأحمر
اللون الأحمر
للون النحاسي
صبغات الأومبري
صبغات باللون البنى
اللون الاشقر
اللون النحاسي

تعتبر صبغات الشعر للعروس من الأمور الأساسية لها في حفل زفافها لذا تسعى دائما لاختيار اللون اللي يناسب بشرتها وملامح وجهها، وتحصد صاحبات البشرة الخمرية علي نصيب الأسد من ألوان الصبغات حيث تجد العروس صاحبة البشرة الخمرية الكثير من ألوان الصبغات الجذابة التي تبرز جمالها، خاصة أن البشرة الخمرية من علامات جمال المرأة لذا أصبحت العديد من الفتيات يسعين الي امتلاك هذا اللون الذى يبدو أكثر جاذبية.
وكثيرا ما تقع العروس في حيرة اختيار لون صبغة الشعر المناسبة لها، ولكي نساعدكِ في اختيار الأنسب لكِ، رصدنا لك مجموعة من صبغات شعر للعروس صاحبة البشرة الخمرية، لتختاري منها ما يلمس ذوقكِ.

تابعي المزيد:تسريحات عرايس فخمة وناعمة


صبغات شعر للعروس باللون النحاسي

صبغات اللون النحاسي
صبغات اللون النحاسي


إذا كنت تبحثين عن لمسة ترابية جميلة وناعمة، فيعتبر اللون النحاسي من الألوان المثالية لذوات البشرة الخمرية وكذلك السمراء أيضا التي توفر لكى اللمسة التي تبحثين عنها، حيث يعطي مظهراً طبيعياً وجذاباً بالإضافة الي إعطاء الشعر لمعاناً ومظهر حيوي ومشرق، ويمكن اعتماد صبغة للشعر بالكامل أو تلجئى الي البلياج او تلوين بعض الخصل من الشعر.


صبغات شعر للعروس باللون الأحمر

صبغات اللون الأحمر
Caption


تعد صبغات الشعر باللون الشعر الأحمر من أكثر الألوان المناسبة للبشرة الخمرية، فهو يضفي على البشرة بريقاً وتميزاً، وهناك درجات عدة من اللون الأحمر مثل اللون العنابي الغامق، والكستنائي، واللون الأحمر الغامق، وينصح العروس دائما صبغ خصل معينة من الشعر وعدم صبغه بأكمله من أجل الحصول على الشكل الجمالي المطلوب.

تابعي المزيد:تسريحات خطبة بسيطة ومميزة


صبغات شعر للعروس باللون البني

صبغات شعر باللون البني
صبغات شعر باللون البني

صبغات الشعر باللون البني بمختلف تدرّجاتها هي خيار مناسب لإبراز جمال البشرة الخمرية، فلا تترددي باعتماد هذا اللون لمظهر كلاسيكي جذاب ويمكنك الاختيار بين تدرجات اللون البنى المختلفة وإذا أردت التألق بلوك أنيق ولافت جرّبي اللون البني الغزالي أو البني المحمر.


صبغات الأومبري

صبغات الأومبري
صبغة الشعر الأومبري


يعد هذا النوع من صبغات هي الأكثر رواجاً وانتشاراً، بالإضافة انها تناسب مختلف ألوان البشرة لذلك ننصحك دائماً باعتمادها لأنها تزيدك رونقاً وحيوية، ومن أكثر الألوان انتشارا بدرجات البني المختلفة، ويمكن الجمع بين صبغة البني والأشقر لستايل أكثر جاذبية في ليلة عرسك.

تابعي المزيد:قصات شعر قصير لعروس بإطلالة جريئة ومميزة


صبغات شعر للعروس الأشقر

صبغات اللون الأشقر
صبغات اللون الأشقر


لطالما كان اللون الأشقر الذهبي هو المفضل لدى صاحبات البشرة الخمرية، كما يعتبر اختيار الألوان الشقراء الأكثر جرأة للعروس في ليلة زفافها بجانب أنه يضيف إليها أسلوب أنثوي لافت وحيوي، جرّبي صبغة الأشقر الذهبي للحصول على لوك جذّاب ومشرق، أو اعتمدي الأشقر الرمادي لإطلالة جريئة وعصرية بامتياز، ومن الممكن أن تعتمديه بطريقة الأمبري المتدرج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X