اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالرغم من الأزمة التي تعيشها... دنيا بطمة تعايد زوجها

دنيا بطمة وزوجها محمد الترك
تدوينة دنيا بطمة
3 صور

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة، اليوم الجمعة، رسالة حب لزوجها المنتج البحريني محمد الترك بعدما أصبحت قليلة الحضور، وهي التي اعتادت من قبل على مشاركة أدق تفاصيل حياتها اليومية مع متابعيها على "السوشيال ميديا".
ونشرت دنيا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" بمناسبة عيد ميلاد زوجها، صورة لها وهي تضع رأسها على كتفه وعلقت عليها قائلة : "ليس فقط قول وإنما بالفعل سند وظهر .. كل عام وأنت بألف خير قلبي والله لا يحرمنا منك.. عيد ميلاد سعيد عساك دوم سعيد".

تابعي المزيد: بالفيديو: شريهان تقدم الوصفة السحرية من "ألف ليلة وليلة" للقضاء على "كورونا"


حزينة على اعتقال شقيقتها


وكانت دنيا قد عبرت، عشية أمس الخميس، عن حزنها الشديد على اعتقال شقيقتها ابتسام وإيداعها في سجن الوداية بمراكش على خلفية ملف ما يعرف إعلاميا بقضية "حمزة مون بيبي"، إذ نشرت عبر "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" تدوينة قالت فيها: “في أول يوم من شهر شعبان اللهم انصرنا على القوم الظالمين اللهم أنت خير وكيل لتأخذ حق كل مظلوم في الوقت المناسب وفي الشخص المناسب وحسبنا الله ونعم الوكيل .. ستفرج .. وسيظهر الحق صبركم بس".


تعاطفوا معها


وخلفت تدوينة دنيا تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ عبر العديد منهم عن تعاطفهم مع الحالة التي وصلت لها دنيا وعائلتها بسبب اعتقال ابتسام، فيما دعا آخرون الله لتبيان الحقيقة في هذه الأيام المباركة ونصرتها إذا كانت قد تعرضت للظلم.
يشار إلى أن ابتسام بطمى تتابع بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال وبث أقوال وصور على حساب "حمزة مون بيبي" بدون الترخيص من الغير.