اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

النجوم ينعون جورج سيدهم: وداعاً نجم "ثلاثي أضواء المسرح" وصانع البهجة والابتسامة

جورج سيدهم
آخر ظهور لجورج سيدهم
أحمد السقا ينعى جورج سيدهم
هند صبري تغرد بحزن في فقدان سيدهم
هاني رمزي برفقة الفنان الراحل جورج سيدهم
سيمون تنعي الفنان الراحل جورج سيدهم
محمود البزاوي ينعيه بمشهد من فيلم لسنا ملائكة
الفنان الراحل جورج سيدهم
محمد هنيدي ينعي الراحل جورج سيدهم
الإعلامي الرياضي أحمد شوبير ينعى جورج سيدهم
جورج سيدهم مع رئيس المركز الكاثوليكي
الفنان الراحل جورج سيدهم مع عائلة سمير غانم
الفنان الراحل جورج سيدهم برفقة هاني رمزي
إدوارد ينعي الراحل
14 صور

تُوَفّي منذ قليل الفنّان القدير جورج سيدهم عن عمر يناهز الـ82 عاماً إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة معاناته من مرض الشيخوخة، ممّا أدى لفقدانه القدرة على الكلام والحركة، حيث دخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة (شمال القاهرة)، حيث وافته المنية هناك.


وفور إعلان أسرة الراحل جورج سيدهم نعاه عدد من النجوم، حيث غرّد الفنّان محمد هنيدي عبر تويتر قائلاً: "البقاء لله في وفاة الاستاذ جورج سيدهم ، ربنا يرحمه يا رب".


وقد نعاه الفنّان محمود البزاوي بمشهد من فيلم "لسنا ملائكة" قائلاً: "انتوا ماشين يا أونكل ومش هاترجعوا تاني؟.. لا دي آخر مرة، أصل عندنا شغل في حته بعيدة أوي.. طب تعالوا تاني بعد ما تخلصوا شغل ؟.. هاتكون فاتت سنين وسنين ومش هايبقى فاضل من حد فينا غير اسمه. (من تصوير آخر مشهد في فيلم "لسنا ملائكة").. الله يرحمك يا أستاذ جورج سيدهم".


وقال الفنّان إدوارد في نعي جورج سيدهم: " الفنّان العظيم جورج سيدهم، ربنا يرحمك، ويصبرنا على فراقك". كما نعاه هاني رمزي بتغريدة على تويتر قائلاً: "الله يرحمك يا أستاذ جورج، ويصبرنا على فراقك يا غالي، ويصبر كل محبيك في كل الدنيا.. مع السلامة يا أستاذي".


ونعت ببالغ الأسى الفنّانة التونسية هند صبري، الفنّان الراحل جورج سيدهم، قائلة: "رحل اليوم واحدٌ من صُنّاع البهجة والابتسامة في وطننا العربي لأكثر من نص قرن.. وداعاً جورج سيدهم".


ونعى النجم أحمد السقا الراحل "سيدهم" بتغريدة قال فيها: "أيقونة الكوميديا والانبساط.. جورج سيدهم.. الله يرحمك ويسامحك".


ونعت الفنّانة سيمون زميلها جورج سيدهم قائلة: "البقية في حياتكم.. جورج سيدهم".


ونشر المنتج الفني ومالك شركة سينرجي تامر مرسي صورة الراحل وعَلّق عليها: "وداعاً".


كما نَعَته عِدّة صفحات رياضية وإعلامية وفنية مصرية بنشرها صورة الراحل جورج قائلة: "وداعاً صانع البهجة والابتسامة.. جورج سيدهم".


يذكر أنّ الفنّان الراحل جورج سيدهم قَدّم العديد من الأعمال الفنّية الدرامية منها: "بوابة الحلواني"، ومسلسل "الرجل والليل" وفيلم "الجراج"، ومسرحية "مسرحية المتزوجون"، وغيرها، حيث إن سيدهم بدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"