حاتم عمور وهدى سعد يصدران أغاني لمواجهة الكورونا

الفنان حاتم عمور
الفنان نعمان لحلو
الفنانة هدى سعد
3 صور

قدم الفنان المغربي حاتم عمور، شكره للسلطات وللأطر الطبية على المجهودات المبذولة للتصدي لفيروس "كورونا"، عبر تقديمه أغنية تحمل عنوان "نحمي البلاد".


عمور أطلق كليب الأغنية التي تغنى فيها بالتضحيات التي يقدمها العديد من المسؤولين في مجموعة من القطاعات، لضمان سلامة المواطنين من الوباء، إذ اعتمد على فيديوهات ترصد عمل السلطات الأمنية والأعمال التطوعية التي يقدمها شباب مغاربة وسهر الأطر الطبية داخل المستشفيات.


تحية إجلال وتقدير


حاتم عمور شارك العمل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقه بتدوينة تحية منه على كل الساهرين لخدمة الوطن جاء فيها :"نحمي البلاد" إهداء إلى أخواتي وإخواني المغاربة العاملين في قطاع الصحة ومختلف المصالح العسكرية والأمنية المُرابطة في الصفوف الأمامية للمشاركة في الحرب العالمية ضد فيروس كورونا. شعارهم : حماية الشعب المغربي تنفيذا لتوجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده".


وختم عمور أغنيته بـ"اللهم ارفع عنا البلاء والوباء وانزل علينا السكينة والشفاء".


نعمان لحلو وهدى سعد


وأصدرت الفنانة المغربية هدى سعد، قبل أيام، أغنية جديدة عن فيروس كورونا المستجد بعنوان "الرجا فالله" عبر قناتها على موقع "يوتيوب".


وتعاملت هدى في كلمات الأغنية مع سعيد متوكل، بينما أشرف على ألحانها الفنان نعمان لحلو، وتوزيعها يونس خزان. وقالت هدى سعد في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" أرفقتها بمقطع فيديو لكليب الأغنية، إن الأخيرة جاءت كـ"وقفة إجلال وإكبار لكل الأشخاص الذين يتواجدون في الصفوف الأمامية، حتى نبقى نحن بعيدين عن هذا الوباء الذي ألم بالبشرية، لن ننسى لكم تضحياتكم، وهذه الأغنية عربون محبة وشكر".


وأضافت: "الرجا فالله" هي ثاني أغنية من سلسلة " كورونيات "، وأعتذر لكم عن جودة الصوت والتقنيات لأن كل فريق العمل يشتغل عن بعد . شكرا لكم والله يحفظ بلادنا، وسوف يصل عدد هاته السلسلة لأربع أغاني، كل واحدة تنشر يوم الخميس بشعر ولحن وأصوات مختلفة".


يذكر أن الفنان نعمان لحلو أطلق هو أيضاً، أغنية عن فيروس كورونا القاتل بعنوان "وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان" من ألحانه، وكلمات الشاعر سعيد المتوكل.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HATIM AMMOR | حاتم عمور (@hatimammor) on