أزياء /اكسسوارات

أحذية رياضية للبنات 2020

الأحذية الرياضية للبنات موديلات 2020 هي ذات ستايل جميل وأنيق. سواءً كنتِ تخططين للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية_بعد أزمة كورونا طبعاً، أو ترغبين في التجوّل بالشارع، أو خلال سفراتك.ويتمّ عادة التركيز على أحذية رياضية للبنات في الموضة، حيث نلاحظ تصاميم جديدة كل موسم على منصات عروض أسابيع الموضة في نيويورك، ولندن، وباريس، وميلانو. اللافت أيضاّ أننّا نرى بعض النجوم ينتعلون هذه الأحذية خلال مهرجانات السجادة الحمراء.

 

أحذية رياضية "ديجيتال" للبنات

أحذية رياضية
  حذاء
 UA HOVR
 

سواءً أردتِ إختيار حذاء رياضي لصالات الأندية، أو لممارسة رياضة المشي، وبغض النظر عن نوع الرياضة، فأنتِ بحاجة إلى حذاء رياضي يتابع خطواتك ويقيسها. وفي ظلّ تطور التكنولوجيا، أنشأت شركة Under Armor حذاء الجري المثالي للمتخصصين. فهي تحتوي على سنسور تسجيل متصل رقميًا يتتبع ويحلل خطواتك. وقد تعاون ألكسندر وانغ مع Adidas لتصميم نسخته من حذاء الجري النهائي، حيث يلتقي الأداء بالأناقة- ولديه ختم موافقة وانغ قانغ. وفي الوقت نفسه، تفتخر Altra بمجموعة مستوحاة من السباقات في المدن في جميع أنحاء العالم، من باريس إلى طوكيو. للنساء اللواتي يفضلن الأحذية الرياضية من حقبة  التسعينيات، هناك أحذية عادت  مع لمسات من اللون الوردي النيون. قد تكون أحذية Nike Free هنا من أفضل التصاميم، وأجملها. ننصحك بإختيارها إذا كنتِ تبحثين عن رياضة مع ستايل.

تابعي المزيد: أحذية عروس رياضية مريحة ليوم الزفاف

 

أحذية رياضية بناتية للجري

أحذية
 حذاء رياضي موديل 2020

عند شرائك أي حذاء للجري، ضعي في اعتبارك هذه المعايير: البطانة، التهوئة، والمتانة. هذا سيسهّل عليكِ إختيارك. تأكدي من البحث عن حذاء خفيف الوزن وقابل للتنفس. المتانة هي المفتاح عند البحث عن أحذية الجري. من الضروي تجربة الحذاء قبل شرائه. ننصح بحذاء puma مثلاً حيث تتوفر مجموعة تصاميم أنيقة، وقابلة للتهوئة مع متانة مضمونة. حذاء مثالي للاستخدام اليومي، ومتوفّر بعدّة ألوان للإختيار بينها. وما يمّيز هذا الحذاء هو الجزء العلوي الشبكي للتهوئة القوية. كذلك ننصحك بأحذية sketchers بتصميمها الخفيف والراحة التي توفرها بفضل النعل الداخلي، مع إشارة إلى أنّ الجزء العلوي الشبكي يجعلها خفيفة. هذا، وتمنح الألوان النابضة بالحياة شعوراً مشجعاً لممارسة الرياضة، خاصة للفتيات اللواتي يفضلن أسلوب Sketch Air Deluxe.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X