فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: داليدا زوجة رامي عياش تشاركه الغناء في أول حفل له من الحجر المنزلي

أحيا الفنان رامي عياش أول حفل مباشر له من منزله، بسبب الحجر المنزلي المفروض على معظم دول العالم الذي سببه انتشار وباء كورونا، حيث أعلن رامي عن حفله بطريقة طريفة من خلال نشر فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يعلن فيه عن الحفل الذي حصل ليل أمس في 28 مارس/آذار في منزل رامي في لبنان وعلق عليه: "من القلب للقلب ولأن الموسيقى حياة رح طل عليكن بحفلة لايف بلا بطاقات، نغني ونعزف سوا ليلة الجمعة الساعة ٩ المسا... انتو طلبوا وتمنّوا... خلينا نخفف عن بعض هالقعدة بالبيت".


وقال رامي في مستهل حفله المباشر للجمهور الذي يتابعه، "قمنا بهذه الحفلة كي تبقى في البيت، طالباً من الله أن يحمي الجميع ويبعد الأمراض عنهم".
وبطلب من زوجته داليدا، غنى رامي أغنية "اشتقتلك" وقال: "هذه بطلب من داليدا، لتعود داليدا وتشاركه الغناء في أغنية "بالعكس" الذي كان قد قدمها مع الفنانة عبير نعمة في العام 2012.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy_Dalida_Kingdom (@ramy_dalida_kingdom) on

 


وفي تفاصيل حفل رامي، الذي تابعه الآلاف من مختلف الدول العربية والعالم، كان رامي يسير على قاعدة ما يطلبه المستمعون، فغنى أجمل أغنياته من خلال الريبورتوار الكبير الذي يملكه في مسيرته الفنية.

راغب علامة: "كورونا" تليق بزوجتي جيهان لهذا السبب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ARAB NEWS CHANEL (@arabnewschanel) on


وليس غريباً على صوت رامي أن لا يحتاج إلى آلات موسيقية كثيرة في المنزل، واكتفى بوجود البيانو والغيتار وغنى وعزف وحده، ونجح في الاختبار على غرار الفنانين العالميين، رغم صعوبة أداء الأغنيات الشرقية بسهولة في المنزل.

وقدم رامي في الحفل عددا من أغنياته: "مجنون" و"عمر جديد" و"خليني معاك" و"قصة حب" و"لما شوفك ما بعرف شو بصير" وغيرها من الأغنيات.
وكان داليدا ورامي قد احتفلا بعيد ميلاد ابنهما آرام في التاسع عشر من مارس/آذار. كما شاركت داليدا متابعيها بصورة لها في يوم الأم مع كل آرام وأيانا، اضافة إلى الفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

X