أزياء /ساعات ومجوهرات

عقود لؤلؤ ذهب ترند من جديد

عقود اللؤلؤ الذهب تعود بقوّة إلى عالم الموضة والمجوهرات. ولطالما كان اللؤلؤ_ الذي يُعّد رسميًا أقدم الأحجار الكريمة في العالم - رمزًا للرقي، تفضلّه ملكات هوليوود. وفي عودة إلى الوراء، نلاحظ أنّ أودري هيبورن وجاكي كينيدي وديانا، أميرة ويلز، جعلن عقد اللؤلؤ جزءًا من ستايل إطلالتهن. في ما بعد، أصبحت اللآلئ تمثّل عالم المجوهرات. فقد جعلتها "كوكو" شانيل مرادفة لدار الأزياء، حيث المقولة الشهيرة: "تحتاج المرأة إلى حبال وحبال من اللؤلؤ".

 

عقود لؤلؤ ذهب خيارمشاهير الزمن الجميل

 

عقود لولو
عقد ذهب لولو


عقود اللؤلؤ كانت خيار نجمات الشاشة الفضية في العصر الذهبي في هوليوود، من بينهن إليزابيث تايلور، التي كانت تمتلك لؤلؤة "لا بيريجينا"، واحدة من أشهر اللآلئ في التاريخ؛ فيما بعد كلّفت تايبور دار كارتييه بإعادة تصميم القلادة، وإضافة المزيد من حبات اللؤلؤ، وكذلك الماس والياقوت. من جديد، تتمتع اللؤلؤة بانبعاث جديد بفضل المصممين، بما في ذلك Gucci و Miu Miu و Ellery الذين يستخدمونها في ترصيع الملابس والإكسسوارات.

تابعي المزيد: مجوهرات من الأحجار الكريمة الملونة للعروس


اللؤلؤ  ستايل نجمات اليوم  

 

عقد لولو
عقد لولو


كثيراً ما نلاحظ عشق نجمات ومشاهير اليوم للؤلؤ، ونرى البريق الذي يعكس على وجناتهن، والرقي الذي يطبع إطلالتهن على السجادة الحمراء، أو في مناسبات عدّة. دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، تحب الأقراط الأنيقة المتدلية من اللؤلؤ، كما رأيناها عدّة مرات بتاج الليدي ديانا المرصّع باللؤلؤ. سيدة أمريكا الأولى السابقة ميشيل أوباما لطالما وضعت عقدا من اللؤلؤ بحبل مزدوج.  فيما تفضّل النجمة سارة جيسيكا باركر أكسسوارات اللؤلؤ على الملابس. وكما تعوّدنا في حركة دوران الموضة عودة الموديلات كل عشرين عاماً، ها هي اللآلىء التقليدية  تعود مع المجوهرات القديمة. وهنا تقوم العديد من العلامات التجارية بإعادة تصاميم اللؤلؤ للشابات العصريات. خزانة جداتنا وجوارير مجوهراتهن تعود، ومنها تعود اللؤلؤة إلى الموضة بطريقة كبيرة، لتحل محل الماس كعنصر أساسي بين عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى النجمات اللواتي ذكرناهن أعلاه، هناك نجمات كان لهن الفضل الأكبر بعودة موضة الؤلؤ:  مثل كاتي بيري، وأنجلينا جولي، سكارليت جوهانسون وكيرا نايتلي، وهنّ  اللواتي يعتمدن على  اللؤلؤ في ملابس متطورة لخلق مظهر كلاسيكي حديث. إنّ اهتمام الأيقونات الفاتنة  بالمجوهرات القديمة، أعاد اللآلئ لجيل جديد من
الفاشينيستات ومدونات الموضة. بعد أن أختفى بريق اللؤلؤ، عاد ليلمع من جديد في عصرنا الحالي.

تابعي المزيد:مجوهرات كلاسيكية فاخرة تليق بكافة المناسبات

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X