اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عريس يقتل عروسه برصاصة في الرأس خلال وصلة مزاح

تعبيرية
عروسان
2 صور

3 أشهر فقط مرت على زواج عروسين، لكن سوء تقدير الظروف والتعامل السيئ مع المواقف بينهما أحدث كارثة زوجية، تفرق العروسان للأبد إلى قاتل ومقتول، العروس كانت الضحية رغم عدم وجود نية العمد في إزهاق روحها من قبل الزوج القاتل، وبحسب تحقيقات الشرطة والنيابة العامة أن الزوج كان يمزح مع عروسه خلال تنظيف سلاح ناري خرطوش داخل منزل الزوجية، وخرجت منه رصاصة بالخطأ قتلت العروس في الحال بعدما استقرت في رأسها.


وقالت مصادر أمنية وقضائية مطلعة على التحقيقات إن العروس الشابة سقطت داخل منزل الزوجية في محافظة أسيوط جنوب صعيد مصر جثة هامدة، فأسرعت أسرة العريس لاستكشاف الأمر، وعند فحصها والتأكد من وفاتها تم إخطار اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بوفاة «نهاد. أ» 20 سنة داخل منزلها في قرية العتامنة بمركز منفلوط.


وأضافت المصادر أن ضباط مباحث مركز منفلوط انتقلوا إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع العروس بطلق ناري خرج عن طريق الخطأ أثناء عبث زوجها «أيمن. م» 33 سنة مقيمين بقرية العتامنة، مما أدى إلى وفاتها، وأكدت التحريات الأولية أن المتهم تزوج من المجني عليها منذ 3 أشهر، وأثناء قيامه بالمزاح معها بسلاح خرطوش داخل المنزل خرجت منه طلق ناري أصاب المجني عليها مما أدى إلى مقتلها.


وتابعت المصادر أن الشرطة ألقت القبض على الزوج المتهم، وظهر باكياً خلال التحقيقات مدعياً أنه لم يقصد قتل زوجته، وأن الرصاصة خرجت منه أثناء تنظيفه السلاح خلال جلوس زوجته أمامه، وهو يمزح معها، وأن الرصاصة استقرت في رأسها من مسافة لا تزيد على مترين فسقطت على الأرض جثة هامدة، وعقب انتهاء اعتراف المتهم قررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات بتهمة القتل الخطأ.