أحذية عروس ربيعية لإطلالة فخمة

Christian Louboutin
Stuart Weitzman
Oscar de la Renta
Valentino
Miu Miu
Tory Burch
Cult Gaia
Jimmy Choo
Aquazzura
11 صور

بعد أن اخترتِ فستان الزفاف، وطرحتكِ المناسبة، تأتي مهمة اختيار حذاء الزفاف، والذي يجب أن يلائم بشكل كبير موسم حفل زفافكِ، وبما أننا على مشارف فصل الربيع، فقد اخترنا لكِ مجموعة من أحذية عروس ربيعية، من أشهر الماركات العالمية.


الحذاء اللامع مع التطريزات اللامعة

أحذية العروس
أحذية العروس


من الستايلات الجريئة التي يمكنكِ اعتمادها من Jimmy Choo، هذا الحذاء مع ستايل الريش وتطريزات الخرز اللامعة، مناسب أكثر للفساتين الميدي الطويلة، لتبرزي جمال الفستان.

تابعي المزيد:أحذية عرايس كعب عالي


الأحذية الملونة مع الكعب البلاتفورم

أحذية العروس
أحذية العروس


من الصيحات الجريئة التي عادت بقوة من فترة الثمانينات والسبعينات، هي أحذية البلاتفورم، والتي تعتمد على الكعب العالي السميك، وكذلك الكعب الأمامي، تناسب أكثر الصبايا قصيرات القامة، يمكنكِ كذلك ارتداؤها بألوان ناعمة، كهذا الحذاء بلون الروز اللامع من Miu Miu.

تابعي المزيد:أحدث موديلات أحذية عروس بكعب عالٍ


الحذاء البيج المرصع بالخرز اللامع

أحذية العروس
أحذية العروس


أما هذا الموديل فهو مناسب للفساتين الشامبين مثلا، أو المخملية بدرجات البيج، مع التصميم المنفوش من التول والخرز البراق، سوف يناسب هذا التصميم من Aquazurra، مع الكعب الرفيع، صاحبة الذوق الرقيق.

تابعي المزيد:أحذية عرايس ربيع 2019 بغاية الأناقة


الحذاء المفتوح من الخلف والتصميم المدبب

أحذية العروس
أحذية العروس


هذا التصميم من Tory Burch، للصندل المفتوح، والتصميم المدبب، هو مناسب أكثر للصبية التي تبحث عن لمسة رشيقة وفخمة بالوقت نفسه، بالإضافة إلى كسر القاعدة بارتداء حذاء ملون بعيدا عن الدرجات المخملية أو اللون الأبيض.

بهذا الألبوم إليكِ أجمل موديلات أحذية عروس ربيعية، لإطلالة فخمة.