أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

«خليك بالبيت».. ساعة الأرض نشطت بالنشيد الوطني

ساعة الأرض نشطت بالنشيد الوطني
مبادرة خليك بالبيت
ساعة الأرض نشطت بالنشيد الوطني
دعماً لما تقوم به الحكومة
وفي مشهد رائع ردد المواطنون والمقيمون النشيد الوطني من خلف النوافذ

بادر عدد من سكان المملكة العربية السعودية في بعض المناطق بترديد النشيد الوطني، في تمام الساعة الـثامنة من مساء يوم السبت، 28 من شهر مارس 2020، لتنشط وسم #خليك_ببيتك_ وانشد_لوطنك، ووسم # النشيد_الوطني، وفي مشهد رائع؛ ردد المواطنون والمقيمون النشيد الوطني من خلف النوافذ، ومن على أسطح المنازل بصوت واحد، في جميع أنحاء الوطن الغالي، في رسالة محبة وتفاؤل وولاء للوطن، وذلك دعماً لما تقوم به الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، من إجراءات مكثفة في مكافحة فيروس كورونا وحماية الجميع من العدوى.


وجاء ذلك بالتزامن مع «ساعة الأرض»، وهو أضخم حدث بيئي عالمي سنوي؛ يتم من خلاله تشجيع الأفراد والمجتمع على إطفاء جميع الأجهزة غير الضرورية لمدة ساعة، تبدأ من 8:30 إلى 9:30، وتقام في آخر سبت من شهر مارس.



مبادرات مشابهة:
وفي مبادرات مشابهة سابقة، ردد أهالي إيطاليا النشيد الوطني من شرفات المنازل، وسط الإغلاق التام الذي تعيشه البلاد؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.
وفي مصر كذلك، بادر الشعب المصري بترديد نشيدهم الوطني كذلك من شرفات المنازل، بعد أن دعت وسائل التواصل الاجتماعي لذلك، وكذلك الحال في فلسطين والمغرب وإسبانيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X