شاب يذبح زوجته ويقول للشرطة: فيروس كورونا السبب!

فتاة
تعبيرية
شجار
3 صور

في ظل هلع وخوف الناس في كافة بقاع الأرض من فيروس كورونا، واتخاذ كل الدول إجراءات عديدة للوقاية والاحتراز من الوباء، ما تسبب في تعطيل الأعمال الحرة وتعرضهم لضيق ذات اليد، فداخل بعض البيوت كثرت المشاكل والخلافات بين الأزواج لأسباب متعددة منها ما هو مرتبط بفيروس كورونا، ففي منشأة القناطر جنوب العاصمة القاهرة قتل شاب زوجته عندما طالبته بمبلغ مالي لشراء فستان جديد لحضور حفل زفاف شقيقتها.


مصادر أمنية شرحت تفاصيل الجريمة لسيدتي أن مامور قسم شرطة منشأة ناصر تلقا بلاغاً من جيران المجني عليها يفيد بمقتل ربه منزل داخل شقتها وأنهم سمعوا صرخاتها لكنهم لم يتمكنوا من إنقاذها بسبب غلق باب الشقة بشكل مُحكم خاصة وأنه مصنوع من الحديد، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين العثور على جثة ربة منزل في العقد الثالث من عمرها تدعى «سلمى. م» وتبين أنها مصابة بجرح قطعي بالرقبة، كما تبين سلامة منافذ الشقة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أن زوج المجني عليها هو منفذ الجريمة بسبب وجود خلافات زوجية متكررة بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.


وأضافت المصادر أن الزوج المتهم «حامد. ط» 36 سنة اعترف بقتل زوجته بقوله:«فيروس كورونا السبب، عشان شغلي وقف ومراتي كانت عمالة تطلب مني احتياجات بشكل عادي»، موضحاً أنه نظراً لطلباتها المتكررة في ظل الظروف المادية التي يمر بها خاصة وأن مصدر دخله تأثر بشدة فهو يعمل في مجال التجارة التي توقفت منذ أن اتخذت الدولة إجراءات الاحتراز والوقاية من الوباء».


وتابعت المصادر في يوم الواقعة نشبت بين الزوجين وانتظر حتى نام أطفاله، وبعدها تجددت المشاجرة مرة أخرى فأمسك الزوج سكيناً من المطبخ وذبح زوجته ثم حمل جثمانها ووضعها في غرفة النوم، وأغلق عليها الباب خشية أن يشاهده الأطفال ثم دخل الحمام وتخلص من ملابسه الملطخة بالدماء وارتدى ملابس نظيفة، وانتظر حتى استيقظ الأطفال واصطحبهم إلى منزل شقيقه، وطلب منه أن يتولى رعايتهم، وحكى له ما حدث وأثناء توجهه لقسم الشرطة لكي يسلم نفسه إلا أنهم ألقوا القبض عليه قبل وصوله للقسم.