أحدث وسائل التعقيم المتطورة

مع انتشار فيروس كورونا المستجد "الذي يولّد داء "كوفيد 19"، أصبح التعقيم مهمة أساسية، بخاصّة للهواتف الذكية التي تعدّ من أخطر الوسائل لنقل العدوى. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" أحدث وسائل التعقيم المتطورة الخاصّة بأجهزة والهواتف الذكية.
 


"فون سوب 3"

"فون سوب 3" يمتاز ببساطة الاستخدام، والفاعلية


يستخدم "فون سوب 3" الأشعة فوق البنفسجية لقتل 99.99% من البكتيريا والجراثيم المتراكمة على الهواتف الذكية، وهو يتوافر بالألوان الآتية: الأسود والبنفسج والفضّة. ويمتاز ببساطة الاستخدام والفاعلية.
تحتوي هذه الوحدة على زوجين من مصابيح الأشعة فوق البنفسجية المبيدة للجراثيم، ما يعمل على تعقيم الهاتف بالكامل. إلى ذلك، توفر الوحدة منفذ USB ومنفذ USB-C للشحن، مما يتيح لك شحن هاتفك بسهولة أثناء تعقيمه. كما تعمل منافذ "سوب فون 3" على تضخيم أصوات الهاتف الخلوي، مما يتيح لك سماع الإنذارات وتنبيهات الإشعار بسهولة، حتى عندما يكون الهاتف داخل جهاز التعقيم.


"ليدمي إل إم-بي إس-001"

"ليدمي إل إم-بي إس-001" يقتل 99.99% من البكتيريا على الهواتف الذكية


يستخدم هذا المعقم الأوزون لقتل ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا والجراثيم على الهواتف الذكية. هذا المطهر سهل الاستخدام والتوصيل والتشغيل، وهو يقتل البكتيريا والجراثيم في غضون 6 دقائق، إذ تظهر نتائج البحث العلمي أن معدل قتل البكتيريا والفيروسات بالأوزون أعلى بكثير، مقارنة باستخدام الأشعة فوق البنفسجية وطرق أخرى. يعمل الأوزون في بيئة مغلقة نسبيًّا، ما يتغلّب على مشكلات التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تسير بشكل مستقيم حصرًا، وهناك بقعة عمياء للتطهير. ويقوم الأوزون أيضًا بوظيفة إزالة الروائح القوية جدًّا، مثل: العفن الفطري والرائحة الكريهة. ويأتي المعقم مع منفذ USB عالمي، حتى يتمكن المستخدم من التعقيم والشحن معًا.



"هوم سوب"

"هوم سوب" يتوافر باللونين الأبيض والأسود


"هوم سوب" جهاز فعال في تعقيم الأجهزة الإلكترونية والمنزلية، ويمكنه استيعاب الأجهزة اللوحية الكبيرة، بما في ذلك "آيباد برو" من "آبل".
يستخدم "هوم سوب" الأشعة فوق البنفسجية في القضاء على 99.99% من البكتيريا والجراثيم المعلقة على الهواتف الذكية، وهو مزوّد بمصباحين كبيرين للأشعة فوق البنفسجية، ويمكنه تعقيم أي جهاز في حوالي 15 دقيقة.
ويتيح منفذ USB 2 في الجزء الخلفي منه شحن أي جهاز أثناء التعقيم. ويتوافر بلونين، هما: الأبيض والأسود.

تابعوا المزيد: روبوت لإطفاء الحرائق في الإمارات