أزياء /عبايات وأزياء خليجية

موديلات عبايات ربيع 2020 تناسب البشرة القمحية

deer line
anatomiofficial عبايات للسمروات من
ashyanaofficial
anatomiofficial
shee_designn
hessafalasi
shcollection
aabcollection عبايات روز
tha seen

تتمتع صاحبات البشرة القمحية أو الخمرية، بجمال وجاذبية خاصة، والمميز أن الكثير من الصبايا بالعالم العربي يمتلكن تلك الدرجات المختلفة من البشرة بهذا اللون، والتي يناسبها الكثير من الألوان المختلفة من قطع الأزياء.

والأمر بالطبع ينطبق كذلك على موديلات العبايات المختلفة، وبما أننا على بأعتاب ربيع وصيف 2020، فقد اخترنا لكِ أجمل موديلات عبايات الموسم تناسب صاحبات البشرة القمحية.



العبايه البسيطة باللون الأخضر الزيتوني الباهت

 العبايه البسيطة باللون الأخضر الزيتوني الباهت
العبايه البسيطة باللون الأخضر الزيتوني الباهت



من الدرجات التي تناسب بشكل كبير صاحبات البشرة القمحية وكذلك السمراوات، هي الألوان الترابية بشكل عام، مثل درجة الاخضر العشبي الباهت، والتي تمنحكِ إطلالة برونزية ناعمة، كهذه العبايه من anatomi official، بسيطة وناعمة من دون أي تطريزات، فقط أحجار اللؤلؤ العاجي على الأكمام، اختاريها لإطلالتكِ على الشاطيء مثلا، مع حجاب أوف وايت يمنحكِ إطلالة متوهجة.

تابعي المزيد: موديلات عبايات ملونة موضة 2020 للسمراوات ونصائح لتنسيقها

 


العبايه باللون الأبيض مع الأكمام الرمادية الفاتحة

العبايه باللون الأبيض مع الأكمام الرمادية الفاتحة
العبايه باللون الأبيض مع الأكمام الرمادية الفاتحة



الأبيض واحد من أفضل الخيارات التي يمكنكِ اعتمادها بموديلات العبايات عامًة، بالإضافة إلى أنه يناسب البشرة القمحية بشكل كبير، خاصة إن كنتِ تبحثين عن إطلالة تمنحكِ بشرة فاتحة أكثر.
اخترنا لكِ هذا الموديل من deer line، للعبايه باللون الأبيض، مع الأكمام باللون الرمادي الثلجي، نسقيها مع حجاب باللون الأبيض أو الرمادي، أما الإكسسوارات فيمكنكِ كسر حدة اللون بألوان فاقعة للشنطة والشوز كالأصفر مثلًا.

تابعي المزيد: موديلات عبايات أنيقة تخفي الأرداف الممتلئة



العبايات بالألوان المخملية

 العبايات بالألوان المخملية
العبايات بالألوان المخملية



لا شك أن موديلات العبايات بالألوان المخملية أصبحت متصدرة القائمة بشكل كبير، والأجمل أنها تناسب الصبايا السمراوات، كهذا الموديل للعبايه الشيفون من aabcollection، مع رسومات الورود البيضاء، بسيطة وناعمة، تناسب الصبايا العشرينيات، اعتمديها برحلاتكِ الصيفية المبهجة.

تابعي المزيد: أجمل موديلات عبايات صيف 2020 باللون البيج



العبايات الميتاليك النحاسية

 



اللمسات اللامعة بالعبايات، تحديدًا مع الألوان الذهبية والنحاسية، مثالية للسمراوات، خاصة صاحبات البشرة البرونزية، كهذا التصميم من ashyana official، أنيقة وناعمة، اعتمديها بسهرات المساء، أو أوقات ما بعد الظهر، ونسقي معها إكسسورات بدرجات البيج والأبيض، لإطلالة بسيطة.

تابعي المزيد: عبايات أنيقة مثالية لليلة الحناء من وحي النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X