مقتل 3 شباب في معركة دامية بالبنادق في صعيد مصر

مسرح الجريمة
بندقية آلية
2 صور

معركة دامية بالبنادق الآلية دارت رحاها داخل قرية أولاد شلول في جنوبي صعيد مصر، بسبب الخلاف على الحد الفاصل للأرض الزراعية، واستخدم الطرفان فيها البنادق الآلية، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين.


وقالت مصادر أمنية إن اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطاراً يفيد بحدوث مشاجرة بالأسلحة الآلية بقرية أولاد شلول، ووجود متوفين ومصابين، وانتقلت قيادات مديرية أمن سوهاج، وضباط مباحث المركز، وعدد من التشكيلات الأمنية، وتم الفصل بين الطرفين، وتبين من الفحص مقتل كل من «أشرف. ك» 35 سنة عقب إصابته بطلق ناري بالفخذ اليسرى، و«أحمد. ن» 23 سنة إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، و«حسين. ذ»، 50 سنة إثر إصابته بطلقتين بالبطن والكتف.


وأضافت المصادر أن المعركة أسفرت عن إصابة كل من «علاء. ح»، 20 سنة بطلق ناري بالفخذ اليسرى، و«سامح. أ»، 32 سنة مصاباً بطلق ناري بالصدر، و«خالد. ث»، 20 سنة بطلق ناري بالقدم اليمنى، و«توحيدة. أ» 31 سنة مصابة بطلق ناري بالفخذ، و«عمر أ ع» مصاباً بطلق ناري بالقدم اليمنى، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى سوهاج العام والمستشفى الجامعي، ومستشفى الهلال، وتحرر محضر بالواقعة، وتم تعزيز الخدمات الأمنية لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.


وتابعت أن النيابة العامة قررت حبس 6 متهمين على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، بعد اعترافهم بارتكاب الجريمة، بزعم أنهم كانوا في حالة دفاع عن النفس وأن المجني عليهم وأقاربهم كانوا يطلقون الأعيرة النارية على منازل المتهمين، لكن لم يتمكنوا من قتل أحد بسبب اختبائهم أعلى المنازل وإطلاق الرصاص عليهم فماتوا في الحال.