فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو توفيق عبد الحميد يكذب ياسمين صبري: لا أعمل على تاكسي

ياسمنين صبري تورطت في ترويج شائعة غير حقيقية عن توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد يكشف مصدر الشائعة
تغريدة ياسمين صبري عن توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد تبرع بأجر حواره مع إسعاد يونس لمستشفى الأطفال
ياسمين صبري روت واقعة غير دقيقة عن توفيق عبد الحميد
ياسمين صبري استغلت شائعة توفيق عبد الحميد لاتهام الوسط الفني بعدم الأمان
توفيق عبد الحميد لا يعرف ياسمين صبري
ياسمين صبري وقعت ضحية صفحاتت مزورة تحمل اسم توفيق عبد الحميد
ياسمين صبري لم تتعاون مع توفيق عبد الحميد سابقا

نفى الفنان المصري توفيق عبد الحميد صحة ما ورد على لسان النجمة ياسمين صبري، بخصوص تدهور حالته المالية ولجوئه لتحويل سيارته الخاصة إلى "تاكسي" لتوفير مستلزمات الحياة بعدما منعه المرض عن استكمال مشواره الفني، لافتا إلى أنه لا يعرف ياسمين ولم يتحدث معها ولكنه يشكرها على رقتها.

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة تعرضه لضائقة مالية

وقال عبد الحميد خلال مداخلة تليفزيونية، مع برنامج "حضرة المتهم" أن الواقعة حدثت بالفعل ولكن مع نهاية القرن الماضي، لأسباب خاصة ولا يعرف لماذا أعادت ياسمين صبري تقديمها الآن، مؤكدا أن كل ما ورد على لسان الفنانة الشابة عبر حسابها بموقعي تويتر والفيس بوك غير صحيح.

أضاف: الحديث عن تحويل السيارة الخاصة بي لتاكسي، لكي أستطيع التغلب على معاناة الحياة، كان في نهاية القرن الماضي، واستحداث هذه المعلومات جاء بسبب الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه وصورته.

 

أشار إلى أن البرامج تكالبت عليه بعد تكريمه مؤخرًا في يوم المسرح المصري، ولهذا قرر عمل حوار واحد حصري للبرنامج الذي يدفع أكبر أجر على أن يتبرع بالمبلغ كاملا لمساشفى أبو الريش لعلاج الأطفال، وحل بالفعل ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، ولو كانت حالته المادية صعبة لم يكن سيتبرع بالمبلغ الضخم لأوجه الخير.

 

أشار إلى أن الفنانة إسعاد يونس استعرضت معه مشواره الفني والمراحل الصعبة التي مر بها، وروى بالفعل قصة تخطيطه لتحويل سيارته الخاصة إلى أجرة عام 1990 حتى يتمكن من الإنفاق على نفسه، ولكن تسببت بعض المعوقات الإدارية في فشل الفكرة، وبدأ ينطلق في عالم الفن.

 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها بوست تعلن خلاله أن الفنان توفيق عبدالحميد حول سيارته الخاصة إلى تاكسي، من أجل أن يصرف على منزله، وهو الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يثنون على الفنان توفيق عبدالحميد وأخلاقه وموهبته.

 

ونشرت ياسمين صبري على حسابها بموقع الفيس بوك صورة للفنان توفيق عبدالحميد معلقة عليها قائلة: الفن للأسف يفتك بالمحترمين.. الفنان توفيق عبد الحميد حول عربيته إلى تاكسي، عشان يقدر يصرف على بيته، وحصل على مبلغ محترم من برنامج صاحبة السعادة وتبرع به لمستشفى أبو الريش، دُمتم طيبا أنت وتاريخك يا صاحب الخلق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X