إطلاق أول وحدة تعقيم ذاتية أمام أحد مراكز التسوق في مدينة الخبر

وحدة التعقيم الذاتية
وضعت أمام أحد مراكز التسوق في الخبر
3 صور

من منطلق المحافظة على صحة المواطن والمقيم، وتطبيق أعلى معايير الإجراءات الوقائية، والسعي لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد بشتى الطرق دشنت أمانة المنطقة الشرقية ممثلة ببلدية محافظة الخبر يوم أمس الأحد أول وحدة تعقيم ذاتية تعد الأولى من نوعها أمام أحد مراكز التسوق الشهيرة في المدينة.

من جهته ذكر المهندس "سلطان الزايدي" رئيس بلدية محافظة الخبر بأنه تم تدشين أول وحدة تعقيم أمام بوابة أحد المراكز التجارية وذلك بتوجيه من أمين المنطقة الشرقية المهندس "فهد الجبير" مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات والمعدات، حيث يمكن للفرد العبور بداخلها ويتم تعقيمه بمواد معقمه.

وبين "الزايدي" بأنّ هذه الوحدة تأتي من ضمن التدابير الاحترازية والوقائية التي اتبعتها بلدية الخبر في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع وضمان أعلى مستويات الوقاية من المخاطر المحتملة لفيروس كورونا المُستجد.

مضيفًا أنّ الحفاظ على سلامة المجتمع من مسؤولياتنا الرئيسة، وهي مسؤولية تتضاعف في مثل هذه الأوقات تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة بتوفير أعلى مستويات الوقاية في الوقت الراهن حيث ينصب تركيزنا على المساهمة في توفير الضمانات التي تكفل الاستقرار والأمان للمواطنين والمقيمين, مشيرًا بأنه في حال نجاح المبادرة سيتم التوسع بها في عدة مواقع أخرى بالخبر خلال الفترة القادمة.