اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين خطوبة طويلة دانتيل لعروس ربيع 2020

Viktor & Rolf
إيلي صعب
Giambattista Valli
Giambattista Valli
إيلي صعب
Givenchy
8 صور

واحدة من أجمل الموديلات أو الخامات التي يمكنكِ اعتمادها لفستان حفل خطوبتكِ، هو الدانتيل الناعم، الذي يضفي بريقًا خاصًا لمظهر الصّبية، ولهذا البحث بين الموديلات المختلفة للفساتين الدانتيل ليس صعبًا على الإطلاق، لكنه بالطبع يضعنا في حيرة الاختيار بين الكثير من الخيارات المختلفة.
واليوم اخترنا لكِ مجموعة فساتين خطوبة طويلة دانتيل طويلة، من أسبوع الموضة للأزياء الراقية، لربيع وصيف 2020.


فستان الخطوبة المنفوش من Giambattista Valli

غامباتيستا فالي
غيامباتيستا فالي

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل السندريلا الخيالي، فسوف تجدينه بهذا الموديل من مجموعة Giambattista Valli لهذا الموسم، من التول المنفوش، وتطريزات الدانتيل للورود البيضاء، مع لمسة الريش الموزعة بطريقة متساوية، لتمنحكِ لمسة مبهجة مع الفستان.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة فوشيا بوحي من النجمات

 

الفستان الميدي الطويل من Elie Saab

 

ايلي صعب
ايلي صعب

هذا التصميم أكثر كلاسيكية، لكن بالرغم مع التصميم الميدي الطويل، إلا أن الفستان فيه الكثير من التفاصيل المختلفة، من خامة الدانتيل المزركشة، والتطريزات للخرز الملون، مع اللمسة اللامعة، وكذلك وجود حزام الخصر الذهبي الباهت، للمسة أكثر رشاقة.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة مزينة بالورود لعروس 2020


الفستان من لونين بتصميم Givenchy

جيفنشي
جيفنشي

أعجبنا هذا الموديل من قطعتين للفستان من Givenchy، الجزء العلوي بالكامل من الدانتيل الشفاف، برسومات الورود، أنيق وجريء بالوقت نفسه، أما الجزء من بعد الخصر، فجاء مفنوشا مع الكشكشة واللمسة الطبقية، والدانتيل أيضًا على الإطار للطبقات، لهذا فهو مثالي للصبايا صاحبات الأرداف المملتئة، وجسم الكمثرى بشكل عام.

تابعي المزيد:فساتين دانتيل قصيره منفوشه للخطوبة


الفستان منسدل الأكتاف من Viktor & Rolf

فيكتور آند رولف
غامباتيستا فالي

هذا الموديل هو جريء قليلا، مع استخدام قصاصات الأقمشة، على الفستان ككل، والألوان المتداخلة، والكشكشة بنهاية الفستان، التي تناسب أكثر طويلات القامة والصبايا النحيفات.