عروس سيدتي /زفاف المشاهير

لنتذكر أفخم الأعراس قبل الكورونا هذا العام

فوز الفهد
زواج المذيعة عزة زعرور
زواج فوز الفهد
زواج فوز الفهد
زواج المذيعة عزة زعرور

أقيم الكثير من حفلات الزفاف مع مطلع هذا العام، ويعتبر محظوظا من استطاع الاحتفال قبل أن نشهد فترة الحجر المنزلي، بسبب تفشي وباء الكورونا، والذي بسببه تأجلت الكثير من الأعراس وحفلات الزفاف.
وفي ظل فترة المكوث بالمنزل، وحظر التجوال، لنتذكر معًا أفخم الأعراس قبل الكورونا هذا العام.


حفل زفاف بسيط للفاشينيستا فوز الفهد

فوز الفهد
فوز الفهد


احتفلت خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بحفل زفافها بهذا الشهر من مارس الجاري، وفاجأت الجمهور بصور وفيديوهات من حفل عقد القران، الذي اقتصر على الأهل والأقارب؛ بسبب الوضع الذي تعيشه معظم البلاد، وهو انتشار فيروس كورونا، والتزام الناس منازلهم.
وبالرغم من الحفل المقتصر على الأقارب فقط، إلا أن الطابع الفخم كان واضحا بقوة بحفل الزفاف، إذ تصدرت فوز الفهد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شبكتها الثمينة والخيالية التي قدّر سعرها حوالي 700 ألف دولار، بالإضافة إلى ارتدائها جمبسوت فخم من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2019.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف تناسب الطرحة القصيرة


حفل زفاف المذيعة عزة زعرور

عزة زعرور
عزة زعرور


احتفلت المذيعة الفلسطينية عزة زعرور بزواجها على نور ياسين من خلال حفل زفاف في دبي، بيوم 11 مارس الجاري، واختارت أن يكون الحفل في مكان مفتوح، وشاركت متابعيها على "إنستقرام" التحضيرات لزفافها، كما وضعت المكياج بنفسها، حيث قالت إنها تريد أن تبدو على طبيعتها وبمكياج خفيف، والتقطت الصور التذكارية مع عريسها.

تابعي المزيد:فساتين زفاف Off Shoulder 2020


زواج بكر خالد وهيفاء حسوني

هيفاء حسوني
هيفاء حسوني


تزوج الثنائي بكر خالد وهيفاء حسوني في20 فبراير الماضي، وأقاما مراسم الزواج في مدينة أربيل العراقية. وفي لفتة إنسانية، قرر الثنائي التخلي عن فكرة إقامة حفل زفاف كبير، والتبرع بأموال عرسهما لجرحى التظاهرات الأخيرة في العراق والنازحين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X