جمال /مكياجك

أساليب مكياج تحسن المزاج في الحجر المنزلي...استوحيها من النجمات

مكياج العيون الأزرق من النجمة ماندي مور
موضة أحمر الشفاه الكورال من النجمة زيندايا
موضة الأيلاينر الأبيض من العارضة العالمية جيجي حديد
موضة مكياج العيون الملون من النجمة لوسي بوينتون
مكياج عيون القطة من النجمة سيلينا غوميز

دائماً ما تشكل أساليب مكياج الربيع متعةً في حد ذاتها، كونها تحاكي بألوانها أجواء هذا الفصل الحيوية والمنعشة، لتشكل مصدر إلهام للمزيد من الإبداع في مظهر المرأة. إلا أن الأمر مختلف هذه السنة، ففي ظل الحجر المنزلي تمضي معظم النساء أوقاتهن في البيت، إلا أن هناك الكثير من أساليب المكياج التي تحسن المزاج من خلال ألوانها الزاهية والجذابة، مستوحاة من النجمات، سنعرفك إليها في هذا المقال، فهي تشكل تجربة رائعة في زمن الكورونا.


الأيلاينر الأبيض المستقيم

الأيلاينر الأبيض المستقيم
الأيلاينر الأبيض المستقيم


إن خط الرموش لن يكون هذا الربيع، المكان الوحيد لتطبيق الأيلاينر، لذلك جربي تطبيق الأيلاينر الأبيض فوق ثنية العين على طريقة عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، فهو موضة رائجة هذا الربيع، وسيمنحك مظهراَ منعشاً خلال الحجر المنزلي، واعتمدي الى جانبه البلاش الخوخي وأحمر الشفاه النيود اللامع.

تابعي المزيد: شاهدي سيلفي النجمات خلال الحجر المنزلي 


مكياج العيون الملون

مكياج العيون الملون
مكياج العيون الملون


مكياج العيون ذو الألوان الحيوية هو مظهر حرفي وفني بامتياز، وهو سيبث فيك بالتأكيد النشاط ويطرد الملل الذي تشعرين فيه خلال وجودك في المنزل لساعات طويلة، فاعتمديه على طريقة النجمة لوسي بوينتون Lucy Boynton، بحيث تطبقين ظلال العيون بالألوان الأصفر والبنفسجي والزهري والأخضر النعناعي على خط الجفن العلوي والسفلي، بحيث تكون على شكل هالة تظلّل العين.


أحمر الشفاه الكورال

أحمر الشفاه الكورال
أحمر الشفاه الكورال


الكورال هو اللون المثالي هذا الربيع لاعتماده على الشفاه، وهو خيار رائع لتجربته خلال الحجر المنزلي، واحرصي على اعتماد أحمر الشفاه الكورال غير اللامع بأسلوب النجمة زيندايا Zendaya، الى جانب الرموش الطويلة والكثيفة والبلاش الزهري على عظمة الخدين.

تابعي المزيد: عمل مكياج خفيف للمنزل.. لحجر ألطف


مكياج عين القطة

مكياج عين القطة
مكياج عين القطة


إذا كنت ترغبين في تجربة أحد أساليب المكياج التي كانت رائجة خلال الستينات في الحجر المنزلي، فلا تترددي في اعتماد مكياج عيون القطة بأسلوب النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، بحيث تطبقين الأيلاينر الأسود على طول خط الجفن العلوي امتداداً الى زاوية العين الخارجية، على أن يبدأ رفيعاً ليكون عريضاً عند نهايته.


مكياج العيون الأزرق

مكياج العيون الأزرق
مكياج العيون الأزرق


قد يكون مكياج العيون الأزرق قوياً بعض الشيء في الحجر المنزلي، إلا أنه فائق الجمال وحيوي وسيشعرك بالانتعاش والنشاط، فلا تترددي في تجربته ولو على سبيل التسلية، وذلك على طريقة النجمة ماندي مور Mandy Moore، بحيث تطبقينه على كامل منطقة فوق العين.

تابعي المزيد: أبرز مستحضرات مكياج النجمة إميلي راتاجكوفسكي لإطلالتها في الحجر المنزلي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X