لايف ستايل /الأبراج

بالفيديو.. جديد توقعات ماغي فرح حول فيروس كورونا

توقعات ماغي فرح للمرحلة المقبلة حول فيروس كورونا

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو توقعات ماغي فرح 2020، الذي تضمن توقعاتها الفلكية في نهاية عام 2019 عن أحداث عام 2020. فهل كانت تلمح إلى فيروس كورونا وهل حذّرتنا منه؟!


توقعات ماغي فرح الجديدة حول فيروس كورونا

توقعات ماغي فرح
أبرز توقعات ماغي فرح في المرحلة المقبلة حول فيروس كورونا

استهلت عالمة الفلك والإعلامية ماغي فرح فيديو توقعاتها للعام 2020، منوّهة بما سبق من توقعات لها في بداية العام 2020، وقالت: "أننا مقبلين على سنة مصيرية سوف تطبع العصر وكنت أريد تسميتها بالسنة الكارثية نظراً للهزات والفيضانات والزلازل والأوضاع المناخية الخطيرة والحرائق والحوادث التي شهدناها من أول يوم من بداية هذه السنة في مختلف بلدان العالم وكان آخرها الكورونا الوباء العالمي." وأن الذي سيحصل ستتأثر به عدة بلدان ولن ننساه طيلة الـ 25 سنة القادمة"
وذكرت أنها دوّنت في كتابها أن الفترة من 17 فبراير/ شباط حتى 21 - 22 مارس/ آذار، ستكون مسرحًا لقرارات مهمة وأوضاع حاسمة تتخذ، مما ستجعل السلطات تحكم وتتخذ قرارات حازمة وهو ما حدث في الصين، وفرنسا وأوروبا وأميركا والدول العربية ومن أهمها الحجر المنزلي الذي فرضته الدول بالقوة كما نرى بسبب تفشي فيروس كورونا.

توقعات ماغي فرح حول فيروس كورونا

وكشفت ماغي فرح أن السبب يعود لحدث فلكي استثنائي جمع ثلاثة كواكب بطيئة ورئيسة في برج واحد هو برج الجدي. وتابعت قائلة: "بعد ان توقعت ان تكون الـ2020 سنة الكوارث قد نشهد في بقية العام كوارث اقتصادية وسياسية ستشمل العالم بأسره، وسيكون تأثيره أكبر في الأشهر القادمة.
مضيفًة: "أنني لمحت للموت ولكن لم يخطر ببالي، أننا سنرى هذا الكم من الضحايا نتيجة تفشي هذا الوباء العالمي".


فترة مختلفة ابتداء من اواخر آذار وحتى حزيران 2020

توقعات ماغي فرح حول فيروس كورونا

ابتداءً من أواخر آذار وحتى شهر حزيران، ووفق توقعات ماغي فرح الجديدة للعام 2020، سنشهد فترة ثانية ومختلفة، وقد يتم اكتشاف شيء يخفّف من الهلع والخوف من تفاقم انتشار فيروس كورونا.
كما لفتت إلى أنه سيكون هناك حالات تمردّ على الحكومات وطغيان خلال تلك الفترة المقبلة، وسنشهد قرارات جديدة من السلطات سيخضع الناس لها بالرضا أو بالقوة.
وقالت أن في هذا العام ستسقط رؤوس كبيرة، وتتأثر الأوضاع الاقتصادية بما يحدث، ربما نسمع عن حالات إفلاس وعن حالات انهيارات وصدامات عنيفة، معارك بين الدول وعدم ثقة، يجعل العالم يبحث عن الحلول، تعديل بقوانين بعض المؤسسات.
وأوضحت أنه بتاريخ 15 أيار ولغاية تاريخ 29 حزيران من العام 2020، سنشهد تغييرًا إيجابيًا وطاقة فلكية ايجابية وانفراجات، فقد تصل المساعي لدفع الأمور لخواتيمها ونقطف ثمار جهود سابقة. أي ان كان هناك محاولات ومساعي لإيجاد عقاقير ولقاحات لفيروس كورونا المستجد، فقد يتم التوصّل لها خلال هذه الفترة.
من جهة أخرى توجد دورة فلكية ثانية تشير إلى إستحقاق عالمي جديد يذكر بالفترة الواقعة بين 1988 و1993 وهي فترة شكلت إنعطاف سياسي وإجتماعي مهم رأينا فيها الكثير من الإنقلابات في العالم. وكذلك هذا العام يذكرنا بسنة 2008 من حيث الخسائر في البورصة، تراجع الأسهم، الوضع الاقتصادي الى ركود، صراع سياسي دولي.
وشدّدت قائلة: "احفظوا هذه التواريخ جيدًا 5 نيسان، 30 حزيران، 12 تشرين الثاني، هذه التواريخ هي محطات مهمة ستشهد تغييرات سريعة وثورات اجتماعية ثقافية ودينية وفناء بعض الحضارات". كما وسنشهد اغتيالات وغزوات فكرية، وتمرّد على بعض السلطات الدينية".

 

شاهدي بالفيديو: توقعات ماغي فرح للمرحلة المقبلة حول فيروس كورونا والعالم

وبحسب توقعات ماغي فرح، الفترة الأصعب من العام ستبدأ بين تموز وآخر السنة، لأنه ان لم يجدوا علاجًا لفيروس كورونا بين منتصف أيار وحزيران، فإننا سنواجه أوضاعًا أصعب وأخطر لاحقًا.
كورونا سيذهب لكن سيترك تأثير اجتماعي وسياسي واقتصادي قد يستمر لعقود.
أما في شهر أيار سيحدث تغييرًا إيجابيًا وطاقة فلكية إيجابية، وخصوصًا بعد 15 أيار وفق توقعات ماغي. وسنشهد انفراجًا بين هذا اليوم و29 حزيران. كما وأشارت الى بعض التوقعات، والتي تشمل الآتي:

  • اصلاحات وتغييرات ضرورية في العالم ليس فقط على مستوى الامراض لا بل على مستوى العلاقات بين البلدان.
  • مفاجآت على الصعيد العام البيئي والسياسي والاقتصادي.
  • توتّر العلاقات بين البلدان.
  • ثورة إقتصادية نقدية تؤدي إلى تقشّف عالمي بسب الركود الاقتصادي.
  • صراعات في بعض البلدان على قرارات متخذّة وعلى الأوضاع الاقتصادية.
  • النفوذ الأمريكي أو هيمنة الصين.
  • علامة استفهام حول بقاء الاتحاد الأوروبي.
  • تغيير التحالفات واكتشافات جديدة واعتداءات قد تربك العالم أو تغير المعايير والمقاييس.
  • صدامات عنيفة تجبر العالم على البحث عن الحلول والشفافية.
  • فضح المؤامرات مما يجبر بعض المؤسسات على تعديل قوانينها تناغمًا مع بعض المطالب التي يشهدها العالم.
  • صراعات عالمية وانقلابات واحتجاجات شعبية في الكثير من البلدان.
  • انهيار أسواق مالية واحتجاجات شعبية في بعض البلدان، وثورات على الأوضاع الاقتصادية.
  • إنهيار بعض الحكومات واهتزازها وانهيار أسواق مالية.
  • اهتزازات ومفاجآت مربكة تنتهي بالتوصّل إلى بعض التوافقات العالمية ومعالجة بعض الأمور الشائكة القادمة.


وأخيرًا كشفت ماغي فرح في تغريدة لها عبر صفحتها بالتويتر، عن مكمل غذائي يقي من فيروس الكورونا الذي ينتشر بكثافة في دول كثيرة حول العالم، ويتسبّب بحالة هلع غير مسبوقة. وغردّت بالآتي:

"اصدقائي مع الهلع العام بسبب فيروس كورونا، والذي يرده البعض الى غايات سياسية واقتصادية قرأت ان مختبرات فرنسية ترى أن المكمل الغذائي quercitine مع حبة فيتامين "سي" يوميًا يشكّل وقاية ضد هذا الفايروس".

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الحب 2020

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

طريقة تعامل الأبراج مع فيروس كورونا

مواضيع ممكن أن تعجبك

X