"سيدتي نت" يجول داخل منزل "السلطانة الأم"

8 صور

سطع نجم الممثّلات التركيات في أرجاء العالم العربي كافة، وحزن على محبّة الجمهور، فإذا كنت تريدين الإطلاع أكثر على سِيرهنّ وشخصيّاتهن وأذواقهنّ، رافقي "سيدتي نت" الذي يجول في داخل منازلهنّ، ولا سيّما منزل الممثلة نبهات جهري، التي اشتهرت بدوري "فيروز خانُم" و"السلطانة الأم".
يقع منزل جهري في منطقة "أتيلار" الراقية والهادئة، ويتّسم بالبساطة في ديكوره وألوانه ومفروشاته العصرية التي تنبض بالحياة والشباب كصاحبته، ويحقّق متعة فائقة عند قضاء العطلة فيها.
وتكشف نبهات أنّ "مهندس الديكور استغرق شهرين في تصميم ديكورات شقتها الواسعة، وأنها لم تقتنِ عند تأثيثها ديكورات أو قطع أثاث غير ضرورية".وتضيف:"كلّ قطعة اخترتها بحبّ وعناية، وكان قرار اختياري لها ينبع من إحساسي بملاءمتها للمكان الذي ستوضع فيه".
وتمتاز صالة الطعام بالإضاءة المتعدّدة في السقف، وبألوان "الباستيل" البيضاء. كما تزيّن صالة الضيوف والزوّار مدفأة تتمركز في داخل الجدار، تبعث الدفء في البيت وقلوب الجالسين، حين تجتمع مع أصدقائها.وتزيّن طاولة الضيوف مجموعة من "الاكسسوارات" والشمعدانات الفضّة، بالإضافة إلى شمعدانات أثريّة، قديمة، مطعّمة بالحديد والخشب المعتّقين، فضلاً عن أرائك حديثة مريحة بلون الكاكاو الداكن، وأرضيات من خشب "الباركيه" البني المائل إلى الأسود.
أمّا المطبخ، فأنيق ومميّز لمزجه اللونين الأسود والأبيض في ديكوراته.وقد جعلت الإضاءة موزّعة بذكاء في داخل السقف.
وتستمتع نبهات بقضاء أوقات فراغها في منزلها، خصوصاً أنها تصحو باكراً، وتعدّ وجبة فطورها بنفسها، ثمّ تقرأ الصحف اليومية، لكونها لا تحبّ مطالعتها عبر الإنترنت، وتحاول الابتعاد قدر الإمكان عن التكنولوجيا، فتفضل تمضية أوقات فراغها مع الأهل والأصدقاء في دردشات وسهرات دافئة ومرحة في منزلها.

شاهدي أيضاً:

أناقة كلاسيكيّة في منزل Hilary Duff الشبيه بالقصر

8 نصائح لتوظيف"الأنتيك"في منزلك

17 مليون دولار لمنزل Taylor Swift الجديد