توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ابريل 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر ابريل 2020

توقعات الأبراج في الأسبوع الأول من شهر ابريل 2020، وهل سيحمل هذا الأسبوع من شهر ابريل المفاجآت السارة والأحداث الهامة لجميع الأبراج وعلى شتى الأصعدة؟! لمعرفة المزيد حول ماذا يحمله هذا الأسبوع من توقعات للأبراج، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج في الأسبوع الأول من شهر نيسان 2020 بالتفصيل

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الحمل على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» ببرجك تدفعك بقوة للإنجاز والتقدم وتتبلور نشاطاتك وأعمالك. استفد من الأجواء الإيجابية وحدد أولوياتك وركز على أهدافك لتحقق أفضل النتائج. احترس واعتن بصحتك واحم نفسك مهنياً ومالياً من الإثنين للأربعاء.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يعدك بمفاجآت عاطفية جميلة ولقاءات مع الأصدقاء مثمرة، أو تقوم بمبادرات لها مردود جيد ويعدك ذلك بالسعادة. حافظ على الكتمان، وإذا كنت متزوجاً تجنب الخلافات يومي الثلاثاء والأربعاء.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الثور على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «المريخ» و«زحل» معاكسان، لذا يجب أن تبتعد عن المغامرة وتتأنى في أحكامك. من الأربعاء للجمعة: اعتن بصحتك وانتبه في توقيع الأوراق. من الأحد للثلاثاء: تتألق موهبةً وابتكاراً وتنظيماً لجهودك.
الحب: في أول وآخر الأسبوع، حاول أن ترى الجوانب الإيجابية في الآخرين تجنباً للصدام، ومن الأحد للثلاثاء تشعر بانفراجة وترتفع معنوياتك ويتحسن مزاجك وقد يتوجه اهتمامك للحب والصداقة، وتبدو مستعداً لقبول دعوة الأصدقاء.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: تتحسن الأجواء المهنية وتساعدك علاقتك الجيدة بالزملاء على تخطي المصاعب. أيام الأحد والإثنين والخميس: لا تظهر تذمراً إذا تأجلت مواعيد، والفلك يطالبك بعدم التسرع في اتخاذ قرارات مصيرية، كما الاهتمام بصحتك وسلامتك.
الحب: «فينوس» ببرجك يعدك بلقاءات عاطفية مفرحة وأوقات ممتعة تجمعك بمن تحب. اجتماعياً: كن متفهماً ومتسامحاً ولا تهمل تقوية الروابط مع الأصدقاء، وعائلياً: احرص في تعاملاتك على اللباقة والمرونة يومي الأحد والإثنين.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج السرطان على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» بوضع معاكس ما يجعلك سهل الاستفزاز. عليك أن تتجنب ردود الفعل السريعة إذا واجهت معارضة أو نقداً، ومع ذلك تستطيع أن تمضي نحو أهدافك بإصرار ومثابرة أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة.
الحب: «عطارد» بمنزل الحظ يساعدك على التصرف بحكمة اجتماعياً وعائلياً وعاطفياً، وتتواصل بذكاء. السبت والثلاثاء والأربعاء: كن صبوراً ومتماسكاً أمام أي استفزاز، وإذا كنت متزوجاً تجنب التمرد وسوء التفاهم مع شريك حياتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الأسد على الصعيدين العاطفي والمهني


العمل: «الشمس» بمنزل الحظ تعدك بتقدم. تدير أعمالك بإيقاع معتدل، وإذا كنت تتابع ملفاً مهماً تستطيع أن تجمع مؤيدين، كل ذلك بشرط أن تتريث في خياراتك طوال الوقت، وقاوم الإحباط يومي الخميس والجمعة.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يمنحك روحاً رومانسية وتبدو فاتناً، وإذا كنت خالياً يعدك بالحب الذي يقنع عقلك وقلبك. تجنب الصدام عائلياً واجتماعياً يومي الخميس والجمعة، وإذا كنت متزوجاً قاوم العصبية طوال الوقت.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج العذراء على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» بمنزل المدخرات تدفعك إلى التركيز على أمور مالية وتميل إلى وضع ميزانية منضبطة لمصاريفك. وبفضل نظامك تحصل على الثقة والتقدير. يوم السبت: كن متحفظاً وتجنب الأضواء، أما الثلاثاء والأربعاء، فعليك بمضاعفة الحذر.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس ما يدفعك للابتعاد عمن تحب، أو تشعر بالتشوش. كما أن «عطارد» بمواجهتك يجعلك أكثر عرضة للخلافات مع من حولك، ومع ذلك راهن على الأحد والإثنين والخميس والجمعة لقضاء أوقات رائعة.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الميزان على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: رغم الضغوط، «المريخ» يمنحك إصراراً لتحصل على ما تريد. تشارك بأفكار مثيرة وتبدو مقنعاً، والوقت مناسب لتهدئة الأوضاع، فقط الأحد والإثنين: لا تعلن خططك، وطوال الأسبوع لا تتسرع في قراراتك مالياً ومهنياً.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يعدك بالحب ويمدك بمشاعر إيجابية وتكسب الإعجاب. إذا كنت متزوجاً، فلا تركز على عيوب الآخر تجنباً لتوتر علاقتك بشريك الحياة، وعلى الصعيد العائلي والاجتماعي حاول أن تكون مرناً.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج العقرب على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «الشمس» بمنزل العمل تمنحك طاقة. تركز وتتابع جيداً ما يدور حولك وتوظف جهودك في اتجاه سليم. تتضاعف فرص النجاح أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة، لكن السبت: اعمل بدقة، والثلاثاء والأربعاء: الزم صمت.
الحب: رغم الضغوط العائلية، تبدو ساحراً وواثقاً من نفسك ومحاطاً بالمعجبين أيام الأحد والإثنين والخميس والجمعة. حينئذ يحمل إليك الفلك مشاعر حقيقية وتحقق تقدماً عاطفياً واجتماعياً، أما السبت والثلاثاء والأربعاء، فاهدأ وتجنب الزهو.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج القوس على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: «المريخ» بمنزل العلاقات يمدك بحماس كبير وإرادة قوية وتبذل قصارى جهدك لتنجح وتحقق انتشاراً واسعاً. تستطيع أيضاً أن تدير المفاوضات بحنكة وتحقق ما تريد، فقط الأحد والإثنين والخميس والجمعة: اعتن بخطواتك وصحتك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» معاكسان ويتسببان في خلافات عاطفية واجتماعية وعائلية. كن مستعداً للتنازل والتساهل مع الجميع، ومع ذلك السبت والأحد والثلاثاء: تتمتع بنشاط وسحر وتحصل على الاهتمام. كن كتوماً يومي الخميس والجمعة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الجدي على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: حتى لو تعرضت للاستفزاز وللعقبات في عملك، تستطيع أن تذهل الكثيرين بإنجازات مهمة. من السبت للإثنين والخميس والجمعة: تعدك الأفلاك بمشاريع ناجحة وبتبادل فكري رائع، فقط الثلاثاء والأربعاء: كن يقظاً وادرس خياراتك.
الحب: معاكسة «الشمس» تضع على عاتقك ضغوطاً أو سوء تفاهم مع الأهل والأقارب والأصحاب، ومع ذلك «عطارد» بمنزل العلاقات يدفعك للاجتهاد في التواصل مع الآخرين وتبدو ملهماً بالكلمات المناسبة التي ترطب المواقف الصعبة.


الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الجلو على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: السبت والإثنين والخميس والجمعة: كن مستعداً للعمل بخشونة وحذر ولا تغامر، ومع ذلك «المريخ» ببرجك يدفعك لإصابة أهدافك خاصة أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء، فالوقت مناسب للبيع والشراء والتفاوض وتحقق نتائج ممتازة.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك طاقة عاطفية ويذخر قلبك بالمشاعر الدافئة. تعمل بانسجام مع الجميع وفي المقابل تحصل على الإعجاب والدعم ببساطة، لكن على الصعيد العائلي تجنّب الموضوعات الشائكة التي تثير الآخرين ضدك.


الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج لشهر نيسان 2020
توقعات برج الحوت على الصعيدين العاطفي والمهني

العمل: رغم الضغوط، «عطارد» ببرجك يمنحك يقظة ذهنية وسرعة بديهة ويعدك ذلك بلقاءات مثمرة وتحقيق مكاسب، فقط الأحد والإثنين والأربعاء: احترس مالياً وخطط جيداً قبل أي خطوة. طوال الأسبوع: تجنب الثرثرة.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس يدفعك للعناد ولعدم التنازل مما يهدد اتزان علاقتك بمن حولك، ومع ذلك السبت والثلاثاء والخميس والجمعة: تبدو مستعداً للاحتفال مع محبيك وأصدقائك وتمضي علاقاتك جيداً ويطلب الجميع تواجدك معهم.

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

توقعات الأبراج في الحب 2020

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو