كورونا يؤجل طرح ألبوم رابح صقر 2020

رابح صقر
رابح من ليلة صقر الاغنية
رابح من ليلة ياسر بو علي
تغريدة رابح صقر
4 صور

كشف الفنان رابح صقر عن الانتهاء من ألبومه المقبل، الذي يضم في طياته نخبة من ألمع الشعراء والملحنين بالساحة الغنائية، إلا أن الظروف الحالية التي يمر بها المجتمع حالت دون طرحه؛ إذ كان من المنتظر طرحه في الربع الأول من 2020.
وغرد رابح صقر في حسابة الرسمي في "تويتر" كاتبًا: "جمهوري الحبيب أولًا أحبكم وثانيًا الألبوم جاهز وراح نختار الوقت المناسب لطرحه، الظروف الحالية صعب طرح أي عمل... خليك في البيت".

وكان رابح صقر قد طرح "ميني ألبوم" في ديسمبر من عام 2018، تضمَّن ثمانية أعمال غنائية منوعة، حققت انتشارًا كبيرًا بالساحة الفنية، وعلى قناته الرسمية في اليوتيوب، وحمل عنوان "رابح 2019 "، بعد أن طرح في عام 2017 ألبومًا كاملًا حمل عنوان رابح "2017".

وشارك رابح صقر جمهوره بحفل غنائي هو الأضخم على مستوى الحضور الجماهيري، في يناير 2020، ضمن موسم الرياض وشتاء الرياض في ليلة "صقر الأغنية الخليجية" بحفل غنائي ساهر، بعد أن تغنَّى بالعديد من المناسبات الفنية في موسم الرياض، ومن بينها ليلة ياسر بو علي في نهاية ديسمبر 2019، وليلة سهم في نوفمبر 2019.

وفي سياق متصل، شارك رابح صقر متابعيه على منصة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بفيديو توعوي، عبر حملة "كلنا في البيت لأجل السعودية"، وذلك في منتصف مارس، يحث فيه المواطنين والمقيمين على المكوث في المنزل في ظل أزمة فيروس "كورونا".

يُشار إلى أن رابح صقر كان قد وعدَ جمهوره بأن الألبوم سيشكِّل نقلة نوعية في الموسيقى الخليجية، ليتراجع رابح عن فكرة طرح الميني ألبوم، ليستبدلها بطرح ألبوم كامل ليرضي به الذائقة الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"