أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مجلس الوزراء يعين ديما العذل وديمة آل الشيخ عضوين في تقنين المحتوى الأخلاقي

الدكتورة ديما صالح العذل

أقر مجلس الوزراء السعودي تعيين الدكتورة ديما بنت صالح العذل ممثلاً لمؤسسات القطاع الخاص، وديمة بنت عبدالعزيز آل الشيخ ممثلاً لمؤسسات المجتمع المدني، عضوين في اللجنة الوطنية لتقنين المحتوى الأخلاقي لتقنية المعلومات.

واستعرض مجلس الوزراء عبر الشبكة الافتراضية، أمس الثلاثاء، الأوامر والتوجيهات الصادرة بشأن الحد من انتشار فيروس كورونا، وما اتخذته أجهزة الدولة بمختلف قطاعاتها من قرارات وإجراءات احترازية لتنفيذها، وما بُذل من جهود فاعلة.

ونوَّه مجلس الوزراء بالتوجيهات الصادرة لجميع قطاعات الدولة، في مقدمتها وزارة الصحة والقطاعات الحكومية الأخرى، فور ظهور جائحة كورونا المستجد باتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، وأكد قدرة السعودية، على التعامل مع هذه الجائحة وتداعياتها، والحد من آثارها على المجتمع والاقتصاد الوطني، بما تبذله من جهود وتوفره من إمكانات بشرية ومالية وصحية.

وثمَّن ما اتخذته الدولة في شأن توفير الموارد المالية الإضافية والدعم اللازم بما يضمن استمرارية العمل في القطاع الحكومي لتقديم جميع الخدمات للمواطنين والمقيمين، ويكفل دعم القطاع الخاص، وتحفيز الأنشطة الاقتصادية للحفاظ على مستهدفاتها في الاستدامة المالية وسلامة القطاع المالي والاقتصادي، مشيداً بما تم اتخاذه من إجراءات لضمان وفرة الإمداد من المواد الغذائية والدوائية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X