أزياء /ساعات ومجوهرات

ساعات بسوار جلد ترند في 2020

شراء ساعات بسوار جلد يشكّل نوعاً من التحدي لدى النساء، خاصة مدمنات الموضة واللواتي يتعقبن آخر الإصدارات. هناك عدد هائل من الساعات النسائية للاختيار من بينها من حيث الستايل والعلامة التجارية. ونحن ندرك أن الوقت أمر جوهري. الساعات الكبيرة مثلاً، منذ سنوات مضت أصبحت ترند، ومستمرة. الساعة الكبيرة على المعصم تمكّنكِ من الحصول على مظهر جميل، على الرغم من وجود حجم أصغر للاختيار إذا كنتِ تفضلين ساعة أصغر. الساعات الصغيرة ترند أيضاً. إليكِ بعض الموديلات لساعات بسوار جلد ننصحك بها.  


ساعات بسوار جلد رقمية

ساعات
ساعة رقمية
 

بالنسبة للنساء اللواتي يحبّذن الساعات الرقمية، نقدم لهنّ Apple Watch ذات الميزات التي لا حصر لها وترتبط بسلاسة مع iPhone الخاص بكِ. إذا كنت لا تمانعين في الجمالية الرياضية لساعةApple Watch ، فإن ميزاتها العديدة تجعلها الخيار الأمثل لساعة رقمية. يحتوي الإصدار الأخير، Series 5 ، على شاشة تعمل باللمس وشاشة رائعة تعمل دائمًا في شبكية العين، مما يعني أنك لن تضطري أبدًا إلى تنبيه الساعة من وضع السكون للتحقق من الوقت أو عرض إحصائيات اللياقة البدنية أثناء التمرين. هناك أيضًا عدد لا يحصى من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها.

تابعي المزيد: أجمل موديلات ساعات نسائية باللون البني

ساعات بسوار جلد باللون الأبيض Chopard & Tiffany:

ساعات
ساعة شوبارد


وقع اختيارنا هنا على ساعة شوبارد بيضاء: 36 مم، أوتوماتيكية، مع ألماس، وسفير ملون. ننصحك بالساعات الموجودة أعلاه في الصور. أمّا بالنسبة لـTiffany ، فنقدم لكِ ساعة نسائية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مطلية بالألماس: 28 ملم مرصعة بالألماس اللامع المستدير، والألماس المتسلسل على تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا / 160 قدمًا.
على الرغم من الوقت المتاح بسهولة أينما نظرنا -على هواتفنا، على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، على ساعة الحائط الخاصة بنا- معظمنا يشعر بالعري وعدم اكتمال الطلّة بدون مشاهدة الساعة على معصمنا.
سواءً كان لدينا ساعة واحدة نرتديها كل يوم، أو لدينا بعض الساعات التي نغيرها وفقًا لمزاجنا وملابسنا، نجد أن ارتداء الساعة هو جزء أساسي من ارتداء الملابس في الصباح. إنّ اختيار ساعات نسائية كبيرة يشكّل نوعاً من التحدي لدى النساء، خاصة مدمنات الموضة واللواتي يتعقبن آخر الإصدارات. هناك عدد هائل من الساعات النسائية للاختيار من بينها من حيث الستايل والعلامة التجارية. ونحن ندرك أن الوقت أمر جوهري. الساعات الكبيرة مثلاً، منذ سنوات مضت أصبحت ترند، ومستمرة. الساعة الكبيرة على المعصم تمكنكِ من الحصول على مظهر جميل، على الرغم من وجود حجم أصغر للاختيار إذا كنتِ تفضلين ساعة أصغر. الساعات الصغيرة ترند أيضاً.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X