عروس سيدتي /شهر العسل

أفكار لشهر العسل في فصل الصيف

وجهة سياحية مليئة بالحيوية
التزحلق على المياه
تجربة جريئة للغوص تحت الماء

الكثير من الأشخاص المقبلين على الزواج، يستعدون من الآن لإقامة حفل الزفاف في فصل الصيف، والذي سيتبعه شهر العسل بعد ذلك، ولقضاء أوقات ممتعة مع الشريك، إليكِ بعض الأفكار لشهر العسل في الصيف.

تابعي المزيد:نصائح لاختيار وجهتك المثالية في شهر العسل


وجهة سياحية مليئة بالحيوية

وجهات شهر العسل
وجهات شهر العسل


إن أفضل اختيار للأماكن السياحية، هي تلك التي تضج بالحيوية، تحديدًا الأماكن الساحلية والجزر، حتى وإن كانت منعزلة، ولكن البحر والرمال والصخور الطبيعية، ستكون هي المنظر المنعش الجميل، الذي سوف تستمتعين به مع زوجكِ.


التزحلق على المياه

التزحلق على المياه
التزحلق على المياه


بعد أن اخترتِ وجهة سياحية ساحلية، فمن الأفكار التي يمكنكِ تجربتها، التزحلق على المياه، أو ركوب الأمواج، وربما ستكون تجربة جديدة ومختلفة، بها الكثير من الجرأة، وكنوع من التغيير عن فكرة الجلوس فقط أمام البحر.


عشاء رومانسي على البحر

عشاء رومانسي
عشاء رومانسي


لا تجلسي بالفندق كثيرًا، وحاولي الاستمتاع بكل اللحظات الرومانسية مع زوجكِ، كتجربة عشاء رومانسي على ضوء الشموع، وصوت الأمواج الساحر في المساء، على أنغام الموسيقى الهادئة، وتكرار الرقصة الأولى في حفل الزفاف مثلًا، بالإضافة إلى استكشاف أكلات مختلفة من البلد الذي ذهبتما لزيارته.

تابعي المزيد:أجمل جزر لشهر العسل الرومانسي


تجربة جريئة للغوص تحت الماء

رحلات شهر العسل
رحلات شهر العسل


هل فكرتِ يومًا بتجربة الغوص تحت الماء مع الشريك، لاسيّما مع التقاط صور رائعة وجريئة تحت الماء، وسط الأسماك المختلفة؟ إن كنتِ تتمتعين بروح المغامرة؛ ضعي هذا الأمر ببالكِ عند السفر لشهر العسل.


الدفن في الرمال

رمال الشواطىء
رمال الشواطىء


هناك الكثير من المدن السياحية التي تتمتع برحلات شفائية؛ كالدفن في الرمال، المعروف بخصائصه الشفائية للجسم، ربما تكون تلك واحدة من التجارب المفيدة التي يمكن عملها في شهر العسل.


اكتشاف عالم تحت البحار بالسنوركلينج

الغوص تحت الماء


إذا كنتِ لا تمتلكين جرأة كبيرة للغوص تحت الماء، فواحدة من الأفكار الممتعة التي يمكنكِ تجربتها، هي تجربة السنوركلينج؛ لكي تشاهدي هذا العالم الغريب والممتع تحت الماء، مع التقاط الصور للأسماك، كذكرى سعيدة.

 

تابعي المزيد:نصائح للعروس في شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X