اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نبيل شعيل يواكب أزمة كورونا بالأغنيات وطنية

نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
نبيل شعيل
4 صور

ينشط الفنان الكويتي نبيل شعيل في الأغنيات الوطنية خلال الفترة الحالية بالتزامن مع جهود الكويت لاحتواء فيروس كورونا، وحرصه على مؤازرة الدولة ورفع الروح المعنوية لدى المواطنين. وفي هذا الصدد طرح نبيل قبل ساعات سنغل وطني جديد بعنوان "الكويتي كفو" من كلمات منصور الواوان وألحان عبدالله القعود وتوزيع ربيع الصيداوي وإيقاع عبدالله البلوشي وإشراف غانم الفايز وإخراج طلال العنزي وإنتاج تلفزيون دولة الكويت.

وتقول كلمات الأغنية: "كفو كفو يا عيال الديرة كفو.. اي والله كفو.. هذي الهقوه الهقوه كفو.. هقى الكويتي في متله أكو .. لا ما أكو.. قدها وانتو لها.. ما لها إللا عيالها.. اي والله كفو.. كل واحد في مكانه.. شايل الديرة أمانة.. يوم شدت الشدايد.. لها فزو كلهم.. طوقوها بالمحبة.. والوفا وأرواحهم.. لين يرجع كل شيء أكثر من أول حلو.. أي والله كفو".

وكان نبيل قد أطلق قبل أيام سنغل بعنوان "ثابتة هالديرة" من كلمات علي بوغيث، ومن ألحان عبدالعزيز لويس، وتوزيع علي المتروك، ومكس وماستر صهيب العوضي، وغيتار أمين الفكهاني، وآلات وترية تركيا قروب.

وطرح نبيل ألبومه الجديد "كبير الفن" منتصف مارس الجاري، ويتضمن الألبوم 5 أغنيات متنوعة، منها "كبير الفن" و"حوبة" و"جازلي" و"ندمان" و"آخر حبنا". ويشهد الألبوم تعاوناً مع مجموعة مميزة من الأسماء، على مستوى الكلمة واللحن والتوزيع. ومن هذه الأسماء أحمد الصانع وأحمد الهرمي وفواز المرزوق وفهد الناصر وجاسم محمد وعبدالله البلوشي وعلي صابر وهاني الدوسري وقصي عيسى وأدهم وزيد نديم وخالد الغامدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"