فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صفاء حبيركو تنسحب من تقديم برنامج لالة العروسة

صفاء باللباس التقليدي المغربي ببرنامج لالة العروسة
صور متنوعة لصفاء حبيركو
صور متنوعة لصفاء حبيركو
صور متنوعة لصفاء حبيركو
الممثلة صفاء حبيركو تنسحب من تقديم برنامج لالة العروسة
آخر ظهور لصفاء ببرايم الربع النهائي

نشرت الممثلة ومقدمة برنامج المنوعات الاجتماعي لالة العروسة مقطعاً لشريط فيديو تخبر فيه جمهورها المتتبع لحلقات هذا البرنامج بانسحابها عن تقديم وتنشيط ما تبقى من حلقات البرنامج، وقالت الممثلة صفاء حبيركو بهذا الخصوص بأن انسحابها يأتي امتثالاً لنصيحة طبيبها حيث بدأت تشعر بعدم قدرتها على مواصلة تقديم البرنامج. وقد خلف انسحاب صفاء من تقديم برنامج لالة العروسة ردوداً مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، حيث ذهب البعض من رواد هذه المواقع إلى وصف ظهور صفاء في الحلقات الماضية بالضعيف وغير المتوقع رغم تجربتها على مستوى تنشيط هذا البرنامج لسنتين ماضيتين، فيما تأسف البعض الآخر لانسحابها، خصوصاً وأن صفاء وإلى جانب امتهانها للتقديم فهي ممثلة وعارضة أزياء معروفة ولها فانز وجمهور خاص يتعاطف معها.
ويأتي انسحاب العارضة صفاء حبيركو بعدما كانت الممثلة دنيا بوطازوت قد أعلنت انسحابها بدورها من تقديم إحدى حلقات البرنامج هذا الموسم إلى جانب صفاء رغم تعاقدها مع الشركة المنتجة، حيث أعلنت دنيا وقبيل بدء تصوير الحلقات الأولى من أنه يتعذر عليها الالتزام بتقديم البرنامج لظروف شخصية.
يشار أن صفاء شاركت في مجموعة من المسلسلات ومؤخراً تداول عدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي صورها داخل كواليس الأستوديو وهي مرهقة، كما أن انتقادات رافقت بث البرنامج في هذه الفترة التي يعاني منها المغرب من وباء كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X