فن ومشاهير /أخبار المشاهير

دينا الشربيني لحبيبها: أحبك إلى ما لا نهاية فأنت "سوبرمان" حياتي

دينا الشربيني
دينا الشربيني
والد دينا الشربيني محمد عبد الباري
دينا الشربيني
رسالة دينا الشربيني على انستغرام

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن أهم شخص في حياتها والذي تعتبره ملهمها الأول ومصدر القوة يأتي من خلاله، لأنه القوة والحب الأول والأخير، حيث حرصت دينا عن الكشف عن هويته على الملأ في ذكرى عيد ميلاده.

وقد نشرت دينا رسالة تهنئة في عيد ميلاد والدها واصفة إياه بأن الحب والداعم الأول لها، وذلك في رسالة مطولة لها على انستغرام، قائلة: "أبي ووالدي محمد عبد الباري.. لطالما كنتَ الأب الأكثر دعماً في العالم. عيد ميلاد سعيد لك. أنت حقاً مصدر إلهامي وصديقي ومعلمي.. دائماً ما تجعلني أشعر بالأمان والحب غير المشروط".

ثم أضافت دينا في رسالتها لوالدها: «أريد المزيد من السنوات لقضائها معك، ربما تكون السنوات القادمة من حياتك مليئة بالسعادة والفرح اللامحدود.. أحبك إلى ما لا نهاية.. فأنت تجعلني أشعر بالامتنان، ليس لأنّك فقط أبٌ رائعٌ، ولكن لأنّك أيضاً إنسانٌ مثاليٌ. إنّها نعمة أن أكون جزءاً منك. شكراً لأنّك سوبرمان في حياتي. أحبك يا أبي».

على مستوى إنتاج رمضان وتجهيزات الماراثون الرمضاني القادم، تجسد دينا الشربيني في مسلسها الجديد "لعبة النسيان"، دور زوجة لكنّها تقع في غرام شخص آخر وتلجأ لخيانة زوجها، ما يجعلها في ورطة عندما يكتشف زوجها حقيقتها، وتَتَسبّب في قتله ثم تفقد الذاكرة، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.

يشار إلى مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، إذ ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية التي تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماماً عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي. كما يعد مسلسل "لعبة النسيان" ثاني بطولات الشربيني المطلقة في الدراما التليفزيونية، بعدما قدمت مسلسل "زي الشمس" العام الماضي.

سينمائياً؛ تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى ضيوف الشرف أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وأمير كرارة، وغيرهم من النجوم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X